مقالات

بسم الله وعلى بركة الله..نبدأ رحلة المايسترو الرياضي

ليس صعباً أن تفكر في عمل شيء تحبه وتعشقه، لكن الصعب هو أن تسعى بشكل مختلف ومميز لعمل الشيء الذي تحبه وتعشقه ، وإذا كنت تريد أن تكون مميزاً ، فعليك بالاجتهاد والتطوير دائماً في عمل الشيء الذي تحبه.

هذه الكلمات التي قلتها لنفسي منذ فترة طويلة ووضعتها أمامي عندما بدأت أولى خطواتي لإنشاء موقع رياضي  ، لأنني أدرك تماماً صعوبة الأمر نظراً لوجود المئات بل الآلاف من المواقع الرياضية.

بسم الله وعلى بركة الله..نبدأ مع “المايسترو الرياضي الذي أتمنى ومعي فريق العمل أن يكون وسيلة إعلامية هادفة ويقدّم محتوى مفيد ومهنيّ ينال احترام الجميع.

هدفنا في المايسترو الرياضي تقدم جانب خبري متميز لمحبي الرياضة بمختلف انتمائهم وألوانهم ، وأيضاً شغفهم لها سواء في كرة القدم التي تعتبر اللعبة الشعبية الأولى ، أو الألعاب الأخرى.

أتمنى أن يكون فاتحة خير على جميع فريق العمل في المايسترو الرياضي ، بداية من المبدع محمد سعيد الذي قام بتصميم الموقع ، وبذل جهداً كبيراً معي، وتحمّل طلباتي التي لم تتوقف ، وإزعاجي له في كل الأوقات، حتى وصلنا إلى الشكل الحالي الذي نتمنى أن ينال رضاكم.

ولن أنسى فريق التحرير بقيادة المتألقين محمد جمال وأحمد سامي، وهما من المواهب الصحفية الواعدة، وينتظرهما مستقبل مشرق.

وهناك العديد من الأشخاص وراء الكواليس ، كان لهم الفضل في ضربة البداية التي نقوم بها اليوم، وبإذن الله سيكون هناك تطوير مستمر من كتيبة “المايسترو الرياضي” حتى نكون عند حسن الظن.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock