مقالات

العربي محمودي يكتب: لقاء القمة.. 8 أهداف خارج دائرة الاستثمار

من خارج خطي التناحر..بعيداً عن الأحمر المنتشي والأبيض المنكسر بعد لقاء القمة..بعيداً عنهما تقع في حضن الرقم 8 أسيراً لمتعة لكرة القدم

لكنها للأسف متعة تكاد تكون لذة مسروقة من زمن ليس ملكاً لك لأن ما سبق لقاء القمة وما جاء بعدها وما تعيشه كرة القدم المصرية ..كلها عوامل تتحدث عن سوء استغلال لسلعة قد تتفوق على السياحة.

لقاء القمة .. 8 أهداف خارج دائرة الاستثمار

متعة الكرة في الأهداف دون الدخول في متاهة من فاز ومن خسر لذلك ضمنت قمة الاهلي والزمالك عامل الجاذبية ومردودية الترويج فهل تم هذا الاخير وهل ما شاهدناه في الملعب له ما يقابله اداريا واعلاميا؟

قد تكون إجابتي تدخلا في الشأن الداخلي لدولة مصر الشقيقة لذلك سأترك السؤال مطروحا وباب الإجابة مفتوحا حتى إشعار آخر.

اقرأ أيضا: ملخص و أهداف مباراة الأهلي والزمالك 5-3 في القمة 123

الرقم 8 ..أهداف مباراة القمة في الدوري المصري له دلالات ومعاني كثيرة ويكفي أنه يشير إلى اللا نهاية ومعها ندرك قيمة الابحار خارج الحدود لنرى المباراة بكل متعتها تبقى رهينة حسابات إدارية بالية ومعالجة إعلامية ترى بعين دون الأخرى مصابة بعمى الألوان.

كرة القدم أصبحت مصدر دخل في أكثر من دولة والدوري المصري ممثلا في لقاء القمة بين الأهلي والزمالك يملك عوامل الانتشار على الأقل عربياً لكن المواجهة تسير في اتجاه وبقية الروافد تسير في اتجاهات أخرى الامر الذي يؤكد ان الاستثمار لم يدخل قاموس المسؤول الرياضي المصري إلا ضمن مفهوم ضيق قد يؤدي التطرق اليه نحو الاصطدام بنص فيه الكثير من الممنوعات التي لا يجوز المساس بهدوئها.

اقرأ أيضا: فيديو.. أول تعليق من عمرو أديب على خسارة الزمالك 5-3 أمام الأهلي

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock