مقالات

العربي محمودي يكتب: بدر بانون..الوفاء يليق بك

العربي محمودي يكتب: بدر بانون..الوفاء يليق بك

عنون الاستاذ نصر القفاص صورته التي رسمها بقلمه عن رضا عبد العال ” اخلاص على ورق خيانة” حتى يوضح ان انتقاله من الزمالك إلى الاهلي لم يكن خيانة بل اخلاصا لكني بحثت عن الخيانة في قصة بدر بانون نجم دفاع النادي الاهلي فلم اجد لها اثرا .

تربى في الرجاء المغربي..تدرج في فئاته وذاع صيته فانتقل من قلعة خضراء إلى زعيم القارة..المارد الأحمر.. انتقل ليواصل حكايته بعناوين اخرى ضمن منظومة أخرى..بانون المدافع الطويل النحيف يستمد قوته من هدوئه وقبل ذلك من وفائه واخلاضه الذي رسم له صورة المحترف الحقيقي الذي يفرق بين الاداء القوى رغبة في الفوز حتى وان كانت المباراة امام البيت الذي تربى فيه وبين الاستسلام لرياح العاطفة العاصفة التي تمنعه من الاحتفال واللجوء الى مواساة اخوانه المنهزمين بطريقة تحزن حتى الغريب وليس ابن الدار المسافر في رحلة البحث عن المجد في بلد آخر.

بانون..في الدفاع جدار عازل..في الهجوم يلدغ بين الحين والان والاخر..في الكرات الثابتة هو المعلم الذي يقيس علو الكرة واتجاهها وفي ركلات الجزاء يتقدم نحو الكرة بهدوء السلطان على طاولة نقاش هو السيد الذي يسمع لكي يقرر.

قد يفشل أحيانا لكن النجاح عادة..السلطان في مواجهة أهل الدار اتخذ القرار..تناسى في لحظة حاسمة قلبه..حرك قوته نحو شباك كان يوما ما يذود عنها.

اقرأ أيضا: موعد ومعلق مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري المصري

نفذ المهمة وعاد أدراجه ينتظر النتيجة النهائية..سارت على نهج ما يريد اللاعب المحترف لكنها خالفت هوى القلب السليم فكانت الخلاصة التي تقول ..بانون الوفاء يليق بك.

هنيئا للاهلي لقبا ينضم الى عائلة البيت الكبير..هنيئا للأهلي بـ بانون الوفاء والاخلاص.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock