مقالات

صفوت عبد الحليم يكتب: محمد صلاح ليس فخر العرب

لا يعتبر النجم المصري اللامع محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي مجرد لاعباً عادياً، أو يستحق فقط أن نقول عليه فخر العرب بعد النجاح الكبير الذي يحققه يوماً بعد الآخر في الدوري الانجليزي.

الفرعون المصري يستحق أكثر من لقب فخر العرب، خصوصا بعد دخوله نادي المائة في أقوى دوري بالعالم ، لأن هذا ليس شيئاً من السهل تحقيقه، لكن مع هذا اللاعب الكبير لا يمكن أن تعتقد أنه يشعر بالشبع أو الاكتفاء مما يحققه.

محمد صلاح من أبرز لاعبي العالم

محمد صلاح نجح مع بداية موسمه الخامس مع ليفربول في الوصول إلى الهدف رقم 100 في الدوري الانجليزي، حيث حقق 98 هدفاً مع الريدز وهدفين بقميص تشيلسي في تجربته القصيره معه عام 2013 .

محمد صلاح
محمد صلاح

ومنذ انضمامه إلى ليفربول صيف 2017 أصبح من أبرز لاعبي العالم ، وفي مقدمة نجوم البريميرليج ، ويعتبر وجوده في الريدز مكسبا كبيراً للفريق، حيث رفضت إدارة  النادي التفريط فيه ، وتسعى لتجديد عقده لمدة طويلة خلال الأيام القليلة المقبلة.

انجاز صلاح بدخول نادي المائة وضعه في قائمة ضمت 30 لاعباً هم عظماء الدوري الانجليزي ، وأيضا حقق معه انجاز آخر  حيث يعتبر خامس أسرع اللاعبين، وصولا للهدف المائة، في تاريخ البطولة حيث احتاج 162 مباراة، ليحقق هذا الإنجاز.

اقرأ أيضا: بالفيديو: محمد صلاح يعلنها: أرى نفسي أفضل لاعب في العالم

ويعد صلاح ثاني اللاعبين الأفارقة من حيث عدد الأهداف المسجلة في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكرة القدم، بعد ديديه دروغبا الإيفواري،والذي سجل 104 أهداف.

وبلاشك هناك الكثير من الانجازات تنتظر صلاح لتحقيقها ، لأنه يتمتع بطموحٍ كبير في مسيرته الكروية، وبالتأكيد سيحاول جاهداً مواصلة هذه الانجازات ، سواء مع ليفربول أو منتخبنا الوطني الذي يتمنى الجميع قيادة العالمي صلاح للتأهل إلى كأس العالم للمرة الثانية على التوالي والتواجد في مونديال 2022 في قطر.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock