الزمالكأخبار محلية

مفاجأة..موعد فسخ زيزو عقده مع الزمالك..وكيف يتصدى له أمير مرتضى ؟!

لا صوت يعلو خلال الأيام الأخيرة داخل أسوار نادي الزمالك، على حسم مصير أحمد السيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم، بعدما تلقى عدة عروض مغرية للرحيل عن القلعة البيضاء.

وتلقى لاعب الزمالك مؤخراً عدد من العروض القوية من بعض الأندية الخليجية أبرزها الريان القطري، بعدما ساهم في تتويج فريقه بلقب الدوري، حيث ظهر بمستوى رائع، محتلاً صدارة هدافي الدوري برصيد 19 هدفا.

وكانت اللجنة المؤقتة التي أدارت نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، قد تمكنت في الصيف الماضي من تجديد عقد اللاعب لـ3 سنوات مقبلة، بحيث يتقاضى 9 ملايين جنيه في الموسم الواحد.

وبالرغم من إنتهاء عقد زيزو بنهاية موسم 2024 ، إلا أنه يحتوي على شرط جزائي يسمح بانتقاله لأي نادي خارج مصر خلال 15 يوم من نهاية كل موسم من المواسم الثلاثة.

الزمالك يمنع رحيل زيزو بتقديم عرض مادي كبير

وبذلك يحق للاعب الزمالك فسخ تعاقده مع القلعة البيضاء، في الفترة من 30 أغسطس الجاري وحتى 14 سبتمبر المقبل، والانتقال لأحد الأندية الخارجية مقابل 42 مليون جنيه.

أما في حالة الانتظار لانتهاء الموسم القادم، سيكون عليه دفع مبلغ 25 مليون جنيه، في حالة فسخ التعاقد مع الفريق.

ويسابق مسؤولو الزمالك الزمن، لاقناع اللاعب بالبقاء مع الفريق، في ظل الرفض التام الذي أبداه المدير الفني للفريق جوسفالدو فيريرا تجاه فكرة رحيل زيزو.

اقرأ أيضا: بشكل مفاجئ..عائق أمام انتقال مشاريبوف للأهلي

وفي محاولة من أمير مرتضى منصور المشرف العام على قطاع الكرة بالفريق لإقناع زيزو بعدم الرحيل، عرض عليه توقيع عقد جديد ، بحيث يتقاضى مليون ونصف المليون دولار في الموسم.

ويخطط أمير مرتضى لوضع شرط جزائي كبير في العقد الجديد، تصل قيمته لـ 5 مليون دولار

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock