الزمالكأخبار محلية

الزمالك ينجح في قيد صفقة إفريقية قبل غلق باب القيد

نجح مسؤولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في التعاقد مع صفقة جديدة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وضم نادي الزمالك، صفقة إفريقية وقيدها مع الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد ترشيحها من فريق الاسكاوتينج الخاص بالنادي.

ويواصل الفارس الأبيض، إبرام صفقات للفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، للعودة إلى المنافسة على الألقاب المحلية والإفريقية.

الزمالك ينجح في قيد موتيبا تحت السن قبل غلق باب القيد 

وحسم النادي، التعاقد مع محمد عاطف لاعب وسط فريق طنطا، بالإضافة إلى محمد شحاته لاعب طلائع الجيش ومنتخب مصر الأولمبي، وضمه لصفوف الفريق لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة مع وجود بند يتيح أحقية الشراء النهائي.

كما توصل إلى اتفاق نهائي مع مسؤولي مودرن فيوتشر بشأن التعاقد مع ناصر ماهر لصفوف القلعة البيضاء خلال الفترة الجارية من الميركاتو الشتوي.

إقرأ أيضًا: نجم منتخب مصر يخطف أنظار أندية الدوري الإنجليزي 

ونجح النادي، في التعاقد مع سيف فاروق جعفر لاعب بيراميدز وعودته مرة أخرى إلى صفوف الفارس الأبيض، مقابل 6 ملايين جنيه بعدما رحل مجانًا في الصيف الماضي، بالإضافة إلى عبدالله السعيد مقابل 15 مليون جنيه.

واستطاع النادي، إنهاء إجراءات قيد الأوغندي ترافيس موتيبا صانع ألعاب منتخب أوغندا، ضمن قائمته بعد وصول البطاقة الدولية الخاصة باللاعب قبل ساعات من غلق باب القيد.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة الاتحاد وإنبي في كأس الرابطة المصرية 2023-2024

ووقع ترافيس موتيبا، على عقود انتقاله إلى القلعة البيضاء، لمدة 4 سنوات مقبلة، حيث يبلغ من العمر 18 عامًا، وتم ضمه مقابل 200 ألف دولار، حيث أنه سيقيد تحت السن.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock