أخبار محليةمنتخب مصر

كيروش: لهذه الأسباب لن أقوم بثورة في منتخب مصر

كتب: خالد مصطفى

أبدى البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري ارتياحه لمستوى الفريق في المباراة الودية التي خاضها مساء الخميس باستاد برج العرب أمام ليبيريا، استعداداً لمواجهتي ليبيا في تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وقال كيروش:مباراة ليبيريا مجرد مباراة تدريبية قبل مواجهتي ليبيا، و الهدف منها كان رؤيتي لمستوى اللاعبين داخل أرضية الملعب وتجربة أكبر عدد من اللاعبين.

وفاز منتخب مصر بهدفين دون رد على ليبيريا وترك الأول بصمة جيدة في أول ظهور  له مع المدرب البرتغالي كارلوس كيروش الذي تولى المهمة خلفا للوطني حسام البدري مؤخراً ،وسجل الهدفين محمد شريف.

كيروش: هدفي كان تجربة اللاعبين ورؤيتهم على الطبيعة

وأضاف المدرب البرتغالي : النتيجة ليست هامة علي الاطلاق و أنه لا يهم من سجل الاهداف لكن المهم هو تجربة أكبر عدد من اللاعبين، وكلنا نعمل معًا و نفوز معًا و لذلك أقدم التهنئة للاعبين جميعاً.

و أعرب كيروش عن رضاه عن اللاعبين رغم الفترة القصيرة التي قضاها معهم مشيراً إلى أن تركيزه حالياً مع اللاعبين علي مباراتي ليبيا.

و أوضح المدير الفني أن طريقته في اللعب هي “المكسب” فقط و أنه سعيد بأداء اللاعبين و تنفيذهم لكل التعليمات على الرغم من قصر المدة التي قضاها معهم.

و ختم البرتغالي حديثه بالتأكيد على أنه لم يأت لإحداث ثورة في الكرة المصرية لأنها لا تحتاج إلى ذلك، و أن عدد التغييرات الكبير الذي حدث في المباراة مع الحفاظ على الشكل العام للفريق ليس سهلا على الإطلاق .

موضوعات متعلقة: فيديو..محمد شريف يقود مصر للفوز على ليبيريا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock