أخبار محليةمنتخب مصر

تحديد مدة غياب محمد صلاح عن منتخب مصر

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن مدة غياب محمد صلاح قائد منتخب مصر الأول، عن المباريات خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار.

وكان محمد صلاح تعرض للإصابة خلال مواجهة غانا، في نهاية الشوط الأول ولم يستطع استكمال المباراة، ليقرر روي فيتوريا المدير الفني نزول مصطفى فتحي بدلًا منه.

وأكد محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر، أن إصابة نجم ليفربول الإنجليزي في مباراة غانا، عبارة عن ضربة قوية في العضلة الخلفية، وهي سبب خروجه وعدم استكمال المباراة.

محمد صلاح يغيب مباراتين عن منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية

وأثبتت الفحوصات الطبية، إصابة اللاعب في العضلة الخلفية، وبالتالي حاجته للراحة، حيث تقرر غيابه من أسبوع إلى 10 أيام، وبالتالي غيابه مباراتين على الأقل.

ومن المنتظر أن يغيب اللاعب، عن مباراة كاب فيردي المقبلة في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ويغيب عن مباراة دور الستة عشر حال تأهل الفراعنة.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة انتر ميلان ونابولي في نهائي كأس السوبر الإيطالي

وكان منتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني، حقق تعادل صعب أمام منتخب غانا، بهدفين لكل فريق، بالمباراة التي أقيمت لحساب الجولة الثانية.

وحصد المنتخب المصري نقطته الثانية بالمجموعة بعد تعادله بنفس النتيجة أمام موزمبيق في الجولة الأولى، ليحتل المركز الثاني خلف منتخب كاب فيردي والذي حقق الفوز في مباراتين وتأهل بشكل رسمي.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر نظيره كاب فيردي في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، فيما يواجه منتخب غانا نظيره موزمبيق في نفس الجولة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock