الزمالكأخبار محلية

أول رد من الزمالك على الطعن ضد ترشح جعفر ولبيب للانتخابات

علق نادي الزمالك، على الطعن المقدم من ماجد الحنبلي المرشح على منصب رئاسة النادي، ضد فاروق جعفر وحسين لبيب المرشحان على نفس المنصب.

وجاء طعن الحنبلي ضد الثنائي، مستندًا إلى أن فاروق جعفر يملك قضية أخلاقية في قضية مع زوجته ولم يحصل على رد اعتبار حتى الآن، فيما يشكو لبيب بسبب امتلاكه عضوية رياضية وليست عاملة.

وأكد الدكتور حسين السمري المدير التنفيذي السابق للنادي، أن الطعن المقدم من ماجد الحنبلي، مشيرًا إلى أنه يشعر بوجوك أيادي تعبث لتخريب انتخابات النادي.

الحنبلي يطعن ضد ترشح جعفر ولبيب في انتخابات الزمالك 

وتابع: “طعن السيد الحنبلي على عضويات المرشحين للرئاسة حسين لبيب وفاروق جعفر أمرًا غريبًا وكأنه يطعن على عضوية أبناء النادي الرياضيين الذين مثلوا النادي والمنتخبات القومية وبذلوا الجهد والعرق للنادي أو مصر”.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة روما وإمبولي في الدوري الإيطالي

وأضاف: “لا أدري ما سبب الطعن وحيثياته وكيف قدم من مستندات ولو هناك مستندات وأدلة؟ فكيف حصل عليها وهو لم يكن له وجود مسبق بالنادي؟ علامة استفهام كبيرة تشير إلى أن هناك أيادي تعبث لتخرب انتخابات النادي لعدم استقرار النادي وإراحته”.

وكانت اللجنة المعينة لإدارة النادي، أعلنت عن أسماء المرشحين لانتخابات النادي المقبلة، ليفتح الباب أمام الطعون على المرشحين لمدة 3 أيام وفقا للائحة قبل الاعتماد النهائي للأسماء التي ستخوض الانتخابات يوم 20 من شهر أكتوبر المقبل.

إقرأ أيضًا: عاجل.. كهربا يغيب عن الأهلي 6 مباريات

واستبعدت اللجنة أسامة فاروق من قوائم المرشحين، حيث كان يعمل بأجر في قطاع الناشئين ولم يمر على استقالته عام، بالاضافة الى المرشحة مروة البروجي حيث لم يمر على عضويتها العاملة بنادي الزمالك عام.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock