الأهليأخبار محلية

عاجل.. كهربا يغيب عن الأهلي 6 مباريات

يغيب محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباريات فريقه لمدة 6 مباريات، عند انطلاق منافسات الدوري المصري الممتاز.

وشارك كهربا في هزيمة فريقه أمام اتحاد العاصمة الجزائري، بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت في السعودية، وخسر لقب بطولة كأس السوبر الإفريقي.

وجاء غياب اللاعب عن الفريق 6 مباريات، بعدما اعتمدت لجنة التظلمات بالاتحاد، معاقبته بالإيقاف 6 مباريات، بعد أن كانت لجنة الانضباط أصدرت قرارًا سابقًا بإيقافه 12 مباراة.

كهربا يغيب عن الأهلي في الدوري بسبب إيقافه 6 مباريات

وكانت لجنة الاستئناف قررت تخفيض العقوبة إلى النصف، وبذلك يغيب في أول 6 مباريات في مسابقة الدوري الممتاز للموسم الجديد، وهي “المصري وسيراميكا كليوباترا والإسماعيلي والجونة وبلدية المحلة والمقاولون العرب”.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة تشيلسي وبورنموث في الدوري الإنجليزي

وكانت لجنة الانضباط في اتحاد الكرة المصري برئاسة المستشار عزت خميس، قد قررت إيقاف مهاجم النادي الأهلي 12 مباراة على خلفية انتشار فيديو له يردد هتافات مسيئة لجماهير الزمالك بعد مباراة القمة في الموسم الماضي.

وأعلن المستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة، أن اللجنة قررت تخفيض عقوبة كهربا للإيقاف 6 مباريات فقط وغرامة نصف مليون جنيه بدلًا 12 مباراة.

وكان المارد الأحمر سقط في فخ الهزيمة أمام اتحاد العاصمة الجزائري، بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت في الطائف بالسعودية، ويخسر لقب بطولة السوبر الإفريقي.

من ناحية أخرى، قرر مسؤولو القلعة الحمراء، خصم مبلغ 50 ألف جنيه من كل لاعب داخل الفريق، عقب الهزيمة المفاجئة، رافضًا التراجع عن تطبيقها.

إقرأ أيضًا: رد فعل الزمالك تجاه أوسوريو بعد الهزيمة ضد أرتا سولار

وتعود بعثة الشياطين الحمر إلى القاهرة قادمة من المملكة العربية السعودية، من أجل الاستعداد لانطلاق بطولة الدوري المصري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock