الأهليالزمالكأخبار محلية

لماذا تواجد كهربا في ستاد القاهرة خلال مباراة الزمالك وسيراميكا؟

أثيرت تكهنات عدة في الساعات القليلة الماضية، بسبب تواجد محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الأهلي، في ستاد القاهرة الدولي، خلال مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا.

وتقابل الزمالك مع نظيره سيراميكا كليوباترا، أمس الثلاثاء، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.

ونجح الزمالك في الفوز على سيراميكا كليوباترا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

سر تواجد كهربا في ستاد القاهرة خلال مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

وشهد الأمس خلال مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا تواجد كـهربا في ستاد القاهرة الدولي، ما أثار التكهنات بشأن هذا الأمر.

ولم يحضر اللاعب مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، ولكنه تواجد في ستاد القاهرة الدولي لأداء بعض التدريبات البدنية التي يقوم بها لرفع لياقته البدنية.

ولا يتعلق الأمر من قريب أو بعيد بحضور مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، حيث أن اللاعب كان متواجدًا في مقر المركز المتخصص الذي يقوم فيه بالتدريبات البدنية داخل ستاد القاهرة.

اقرأ أيضًا – آخر تطورات حالة باهر المحمدي بعد سقوطه المرعب أمام غزل المحلة

وكان كهربا قد عاد إلى الأهلي مؤخرًا بعد انتهاء إعارته مع نادي هاتاي سبور التركي، والتي كانت خلال الـ6 أشهر الماضية، إذ لم يقم الأخير بتفعيل بند شراءه.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock