الأهليأخبار محلية

الأهلي يعلن موعد وتفاصيل تقديم المدرب الجديد ريكاردو سواريش

أعلن النادي الأهلي موعد تقديم ريكاردو سواريش، المدير الفني الجديد للفريق الأول، وذلك بعدما أتم النادي عملية التعاقد بشكل رسمي اليوم.

وكانت إدارة النادي قد أعلنت اليوم عن التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريش، مديرًا فنيًّا للفريق الأول لكرة القدم لمدة عامين، وما تبقى من مباريات في الموسم الحالي.

ووصل إلى القاهرة أمس المدير الفني الجديد، وقام بإتمام كافة إجراءات التعاقد، وكان في استقباله أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي.

تفاصيل تقديم الأهلي لمدربه الجديد

يعقد النادي الأهلـي مؤتمرًا صحفيًا في الثانية بعد ظهر غدٍ الجمعة، لتقديم الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش لوسائل الإعلام.

وكان قد عقد سواريش جلسة مطولة مع كل من الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، المشرف العام على الكرة، والسيد ياسين منصور، رئيس شركة الأهـلي لكرة القدم.

وتم الاتفاق على كافة الأمور الخاصة بالمرحلة المقبلة، والتأكيد على الدعم والمساندة للمدير الفني وجهازه المعاون لتحقيق طموحات الأهلي وجماهيره على كافة المستويات.

اقرأ أيضًا – الأهلـي يعلن قرارات هامة بعد تعيين ريكاردو سواريش مدربًا للفريق

يذكر أن سيد عبدالحفيظ مستمر في موقعه مديرًا لجهاز الكرة، والجهاز المعاون يضم كلًّا من: ماوريسيو فاش مدربًا.. سامي قمصان مدربًا.. راؤول فاريا مطور أداء.. بيدرو جيميرايش، مخطط أحمال وإخصائي فسيولوجي.. إدواردو لوبو، مدرب حراس المرمى.. لويس بيريرا محلل أداء الفرق المنافسة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock