الأهليأخبار محلية

كولر يُعيد “المنسي” لقائمة الأهلي أمام ميدياما الغاني

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عودة أحد اللاعبين المهمشين إلى قائمة الفريق، لمواجهة ميدياما الغاني، بدوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، لمواجهة ميدياما الغاني يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من البطولة.

ونجح المارد الأحمر، في اقتناص تعادلًا هامًا أمام شباب بلوزداد الجزائري بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد 5 جويلية بالعاصمة الجزائرية، ضمن منافسات دور المجموعات.

كولر يقرر إعادة كريم نيدفيد إلى قائمة الأهلي 

وبهذه النتيجة رفع المارد الأحمر رصيده للنقطة السادسة في صدارة المجموعة الرابعة، بينما وصل شباب بلوزداد للنقطة الخامسة في المركز الثالث بالمجموعة.

واستأنف الفريق تدريباته، على ستاد التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 48 ساعة.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة فيوتشر والمقاولون في الدوري المصري 2023-2024

وعقد المدير الفني، محاضرة فيديو للاعبين قبل انطلاق المران، للحديث عن المباراة الأخيرة أمام شباب بلوزداد وفي إطار التحضيرات لمواجهة فريق ميدياما الغاني المقبلة.

وقرر المدرب السويسري، عودة كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق إلى القائمة المسافرة إلى غانا، بعد استبعاده بالفترة الماضية سواء للإصابة أو لأسباب فنية.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة ميلان ومونزا في الدوري الإيطالي 2023-2024

وتأتي عودة نيدفيد، من أجل تدعيم خط وسط الفريق بجوار عمرو السولية، في ظل غياب أكثر من عنصر أبرزهم أحمد نبيل كوكا وأليو ديانج، بسبب الإصابة بالإضافة إلى مروان عطية بسبب الإيقاف.

ويغيب ديانج بسبب إصابة فى الركبة، كما يغيب مروان عطية للإيقاف، وأحمد نبيل كوكا لعدم الجاهزية الفنية، حيث من المنتظر أن يجري الأخير فحص طبي لتحديد موقفه النهائي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock