الزمالكأخبار محلية

لاعب الزمالك يضع شرط صعب للموافقة على رحيله

وضع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، شرطًا صعبًا من أجل الموافقة على رحيله من صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويسعى نادي الزمالك بقيادة الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني، للتخلص من بعض اللاعبين داخل الفريق والتي لا يعتمد عليها بصفة أساسية.

وطالب نادي بلدية المحلة، التعاقد مع البنيني سامسون أكينولا مهاجم الفريق، حتى نهاية الموسم الجاري على سبيل الإعارة ولكن مجانًا بالميركاتو الشتوي.

أكينولا يشترط الحصول على مستحقاته بالكامل للرحيل عن الزمالك 

وطالب النادي، أكينولا بالموافقة على العرض بطلب من أوسوريو، من أجل الحصول على فرصة المشاركة بشكل أساسي واللعب خاصةً أن فرصته ضعيفة مع الفريق.

إقرأ أيضًا: موقف أحمد حجازي من المشاركة في كأس الأمم الإفريقية

وأبدى المهاجم البنيني موافقته على الرحيل إلى بلدية المحلة، ولكنه اشترط الحصول على كافة مستحقاته المالية لدى النادي، من أجل المغادرة.

ووضع اللاعب هذا الشرط، من أجل الحصول على أن أمواله المتأخرة، حيث أكد أنه لن يغادر حال عدم تحقيق هذا الشرط، وهو ما يضع النادي في ورطة.

من ناحية أخرى، عاد الفارس الأبيض، للتدريبات الجماعية اليوم الإثنين بعد الراحة السلبية التي حصل عليها

اللاعبين لمدة 48 ساعة، استعدادًا للمباريات المقبلة من الدوري.

ويستعد الفارس الأبيض بقيادة الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، لمواجهة سموحة، يوم 21 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة البرتغال والبوسنة والهرسك في تصفيات أمم أوروبا

وكان الفريق حقق أول فوز له بالمسابقه، بعد الفوز ضد البنك الأهلي، بهدفين مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock