أخبار محليةمنتخب مصر

روي فيتوريا يؤكد صعوبة مواجهة الكونغو الديمقراطية ويعد الجماهير

تحدث البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، عن مواجهة منتخب الكونغو الديمقراطية، في دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأكد روي فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، أن كل المباريات بالنسبة له وفريقه مهمة وكل مباراة هي بمثابة نهائي نحو تحقيق اللقب، وهناك محاولة لمعالجة الأخطاء الدفاعية.

وتابع: “لا أنكر وجود أزمة في الدفاع ولكن سنسعى إلى الفوز على منتخب الكونغو الديمقراطية الصعب، ونسعى لحل الأزمة الدفاعية، وسوف نكون فريق صلب بالمباراة”.

روي فيتوريا: لدينا إصابات عديدة وجاهزون للتحدي

وأضاف المدرب البرتغالي: “نحاول معالجة الأخطاء التي وقعنا بها في دور المجموعات، ولكن الكونغو الديمقراطية فريق صعب للغاية ولدينا إيمان في أنفسنا بتحقيق الفوز وإسعاد الجماهير”.

وقال: “منتخب الكونغو الديمقراطية، يلعب بطريقة مختلفة، وستكون مباراتنا صعبة للغاية أمامه، وسنلعب من أجل تحقيق الفوز، ومنذ تولينا المهمة نلعب من أجل الفوز، و التفاصيل الصغيرة ستحسم كافة الأمور أمام الكونغو، وعلينا أن نواجه الطموح ونظهر قدراتنا على أرض الملعب”.

إقرأ أيضًا: ثلاثي إنبي على رادار الزمالك لتدعيم صفوفه

واستطرد مدرب منتخب مصر: ” لا أحب الخسارة وألعب دائمًا للفوز ولكن يواجهنا سوء حظ ، وإصابات كثيرة من بداية المعسكر، وأحترم جميع اللاعبين وجميع الفرق ولكننا مستعدون للفوز”.

واختتم: “منذ بداية المعسكر الاعداد لأمم إفريقيا نواجه إصابات عديدة، وأشياء غريبة أسامة جلال و أحمد كوكا وعامل مهمات المنتخب تعرض لعملية في القلب، ثم صلاح و الشناوي و الآن إمام عاشور الذي أصيب في التدريب و خارج المباراة، ولكن في النهاية نحن جاهزون”.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة بايرن ميونخ وأوغسبورغ في الدوري الألماني

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية، يوم الأحد المقبل على ستاد سان بيدرو، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock