الزمالكأخبار محلية

ثلاثي إنبي على رادار الزمالك لتدعيم صفوفه

دخل ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، ضمن اهتمامات نادي الزمالك للحصول على توقيعهم وتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويسعى نادي الزمالك، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات قوية ومميزة، بعد إعلان إنهاء أزمة إيقاف القيد وسداد مديونيات النادي، بشكل رسمي.

وأعلن مسؤولو القلعة البيضاء، بشكل رسمي خلال الأيام القليلة الماضية، عن انتهاء أزمة إيقاف القيد وإمكانية التعاقد مع صفقات جديدة بعد حل جميع الأزمات المالية.

الزمالك يفاوض أوفا وكالوشا والعجوز

وأكد الفارس الأبيض، خلال بيانه الرسمي الوصول لاتفاق بموجبه يتم إنهاء كافة الأمور الخاصة بهذا الملف بشكل نهائي، لإبرام صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكتب مسؤولو القلعة البيضاء خلال البيان: “بعد مفاوضات شاقة استغرقت وقتًا طويلًا ومبالغ طائلة، تمكن مجلس إدارة النادي من الانتهاء من تسوية جميع القضايا التي تسببت في إيقاف القيد وبلغ عددها 14 قضية”.

إقرأ أيضًا: حكم مباراة مصر والكونغو الديمقراطية في كأس الأمم الإفريقية

وأضاف النادي: “يعلن المجلس إنه قد انتهى تمامًا من تحويل جميع المبالغ المالية المطلوبة لجميع الأطراف سواء كغرامات أو مستحقات متأخرة أو مطالبات أخرى، وفي انتظار وصول خطاب رفع القيد من الاتحاد الدولي خلال الساعات القليلة المقبلة”.

واختتم بيانه: “يتوجه المجلس بالشكر إلى جماهيره التي دعمته طوال الفترة الماضية، ويعدهم بمواصلة العمل على إنهاء باقي الملفات بما يتناسب مع طموحاتهم”.

إقرأ أيضًا: مواعيد مباريات ربع ونصف نهائي كأس الرابطة المصرية

وبدأ الفارس الأبيض، التفاوض مع كل من أحمد أمين أوفا، وأحمد العجوز، ومصطفى كالوشا لاعبو فريق إنبي، تمهيدًا للحصول على توقيع الثلاثي بالميركاتو الشتوي.

وفتح مسؤولو النادي خطوط اتصالات مع نادي إنبي، لجس نبضهم حول إمكانية رحيل اللاعبين عن الفريق خلال الفترة الجارية، إلا أنهم لم يحصلوا على أي رد حتى الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock