أخبار محلية

سبب تواجد معين الشعباني في مصر..وهل يقود الاسماعيلي ؟

وكشف سابقا أنيس بن ميم، محامي المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، حصول موكله على حكم بتغريم البورسعيدي 275 ألف دولار.

حيث تقدم الشعباني بشكوى رسمية إلى فيفا، ضد النادي البورسعيدي، للمطالبة بالحصول على مستحقاته لدى النادي، وهي عبارة عن راتب شهرين بجانب شرط جزائي قدره 160 ألف دولار.

و تولى معين الشعباني تدريب النادي الساحلي وتمت إقالته في شهر مايو الماضي وتولى حسام حسن القيادة الفنية للفريق خلفا له ، بعدها رفع الشعباني قضية أمام الـ فيفا لضمان مستحقاته.

حيث تمت إقالته على خلفية تراجع النتائج بالإضافة إلى الظروف المادية الصعبة التي كان يمر بها والتي جعلته عاجزا عن سداد أجور ومستحقات اللاعبين والجهاز الفني لعدة أشهر.

معين الشعباني يقترب من تدريب الإسماعيلي

وأعلن محامي الشعباني في تصريحات لإذاعة “IFM Sport” التونسية إن معين الشعباني فاز بقضيته ضد البورسعيدي وألزم الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” النادي  بدفع مبلغ قيمته 275 ألف دولار للمدير الفني.

ويتواجد الشعباني في مصر للوصول لإتفاق مع المصري لحل أزمته والحصول على مستحقاته المالية .

وإنتشرت أخبار عن دخول الإسماعيلي في مفاوضات مع التونسي معين الشعباني لتولي مهمة المدير الفني للفريق.

 حيث أكد مصدر مقرب من الشعباني أن يحيى الكومي رئيس النادي يتفاوض مع المدرب التونسي و أن الاتفاق لم يتم حتى اللحظة على التفاصيل المادية.

اقرأ أيضاً:موعد ومعلق مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2022-2023

وصرح المصدر: “هناك اختلاف في الجوانب المادية، نحاول تقريب وجهات النظر لإتمام التعاقد مع الشعباني”.

ويبحث الإسماعيلي عن مدير فني خلفًا لـ حمزة الجمل الذي رحل عن الدراويش قبل جولة واحدة على نهاية الموسم الماضي بعد ضمان البقاء في المسابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock