بث مباشر

موعد ومعلق مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2022-2023

استقرت قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا على اسم معلق مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري الأبطال.

وينفرد موقع المايسترو الرياضي كعادته في الكشف عن اسم المعلق الذي سيتولى مهمة التعليق على المباريات الهامة سواء على الصعيد المحلي أو العربي أو العالمي.

يستقبل ملعب ” أليانز أرينا” مباراة من العيار الثقيل بين كلا من بايرن ميونخ، صاحب الأرض، وبرشلونة الإسباني في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2022-2023.

ويقع الفريقان ضمن المجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا رفقة كلا من إنتر ميلان الإيطالي، وفيكتوريا بلزن التشيكي.

معلق مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

ويسعى الفريق الكتالوني إلى تحقيق الفوز على العملاق الألماني، ومحو آثار الهزيمة الثقيلة التي تلقاها من البافاري في ربع نهائي موسم 2020-2021، بثمانية أهداف مقابل هدفين.

ونجح برشلونة في تحقيق الفوز في أولى مبارياته بالبطولة على فريق فيكتوريا بلزن بخمسة أهداف مقابل هدف.

وعلى الجانب الآخر، يدخل بايرن ميونخ المباراة وعينه على حصد نقاطها الثلاث، وخطف الصدارة من الفريق الإسباني، مستغلاً عاملي الأرض والجمهور.

وحقق البافاري فوزاً مهماً في الجولة الأولى على حساب إنتر ميلان الإيطالي بهدفين نظيفين.

اقرأ أيضا: مترجم الأهلي الجديد يثير الجدل في مؤتمر كولر

ويبحث الكثيرون من عشاق الساحرة المستديرة ومتابعي كرة القدم عن اسم معلق مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة له.

وتنطلق المباراة التي تجمع بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة من مساء الثلاثاء 13 سبتمبر.

ويمكن مشاهدة اللقاء عبر قناة beIN Sports Premium 1 ، وسيكون معلق مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري الأبطال هو المعلق حفيظ دراجي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock