دوري أبطال أفريقيا

تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل مواجهة صن داونز

يستعد النادي الأهلي لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وخسر المارد الأحمر أولى مبارياته من الهلال السوداني بهدف نظيف، ثم تعادل مع صن داونز في القاهرة، قبل أن يفوز على القطن الكاميروني بثلاثية.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في المجموعة برصيد 4 نقاط، بعد الهلال المتصدر بـ 9 نقاط، وصن داونز الوصيف بـ7 نقاط، ويتذيل القطن الكاميروني بلا رصيد.

الأهلي ينهى استعداداته لمواجهة صن داونز

ويخوض الفريق مباراة صن داونز المصيرية وسط أجواء قاسية، حيث تقام المباراة بحضور جماهيري كامل على ملعب لوفتس بمدينة بريتوريا، في تمام الساعة الثالثة عصر السبت.

وأنهى الأهلي، مرانه الختامي الذي أقيم في الثالثة عصراً، والذي بدأ بقراءة الفاتحة ثم محاضرة سريعة من مارسيل كولر، المدير الفني مع اللاعبين.

اقرأ أيضاً: الأهلي يواصل التفوق على الزمالك في ألعاب الصالات

وبعد ذلك، خاض لاعبو الفريق تدريبات الإحماء قبل تنفيذ الجوانب الفنية خلال تدريبات الكرة.

وتم السماح لوسائل الإعلام بحضور ربع الساعة الأولى من المران الذي أقيم على ملعب مباراة صن داونز، وفي نفس توقيت إقامتها وفقاً لقواعد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

اقرأ أيضاً: نيمار يخضع لجراحة ناجحة في قطر

ومن المقرر أن يرتدي الفريق الزي الرسمي الخاص به خلال مباراة صن داونز السبت، والمكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، فيما يرتدي الحارس اللون الأخضر، ويرتدي فريق صن داونز القميص الأصفر والشورت الأزرق، فيما يرتدي الحارس اللون الموف.

وذلك وفقاً لما أسفر عنه الاجتماع الفني المباراة الذي عقد ظهر الجمعة بأحد الفنادق القريبة من إقامة بعثة الفريق بمدينة بريتوريا، بحضور مندوبي الفريقين، وممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وطاقم التحكيم.

وحضر الاجتماع الفني من الأهلي سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، وماهر عبد العزيز إداري الفريق.

وناقش الحضور خلال الاجتماع الفني كافة الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة، ومن بينها تحديد موعد وصول الفريقين إلى ملعب المباراة واتباع كافة الضوابط المنظمة للبطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock