دوري أبطال أفريقيا

كولر يرد على الانتقادات ويؤكد جاهزية نجم الأهلي

رد مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على الانتقادات التي طالت الفريق في الفترة الأخيرة، مشدداً على تحسن أداء المارد الأحمر منذ توليه المهمة.

ويستعد الأهلي لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي يوم السبت المقبل ضمن منافسات دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وستكون مواجهة الفريق الجنوب أفريقي مصيرية بالنسبة للمارد الأحمر، الذي يحتل المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، بعد الفوز في مباراة وخسارة مباراة والتعادل مع صن داونز في القاهرة.

كولر يؤكد جاهزية الفريق لمواجهة صن داونز

وأكد مارسيل كولر خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، جاهزية الفريق مشيراً إلى أن مواجهة صن داونز ستكون صعبة، إلا أن الأهلي لديه الثقة في تحقيق نتيجة إيجابية.

وأوضح المدير الفني أنه لا يستطيع أن يحكم على الماضي، ولكن الفريق تحسن كثيراً منذ توليه المهمة وقدم مباريات جيدة، ومنها مواجهات كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضاً: موقف الترجي بعد ثبوت تعاطي لاعبه للمنشطات

وأشار كولر إلى أن نتيجة مباراة صن داونز الأولى التي أقيمت في القاهرة ليست مرضية بالنسبة للجهاز الفني والفريق، وأنه يبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية غداً.

وعبر مدرب الأهلي عن سعادته بجاهزية بيرسي تاو، مؤكداً على أنه يأمل أن يساعد اللاعب الفريق في المباراة.

اقرأ أيضاً: معلق مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي

وأكد كولر أن كرة القدم لعبة جماعية، وتسجيل الأهداف لا يقتصر فقط على المهاجمين، ومن الممكن أن يسجل لاعبو الوسط وكذلك المدافعون.

واختتم كولـر تصريحاته بالتأكيد على جاهزية جميع اللاعبين، مشدداً على أن الجهاز الفني سوف يختار التشكيل المناسب للمباراة عقب التدريب الختامي.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock