دوري أبطال أفريقيا

الشناوي يوجه رسائل قوية قبل مواجهة صن داونز

وجه محمد الشناوي، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عدة رسائل قوية، قبل مواجهة صن داونز المرتقبة في دوري أبطال أفريقيا.

ويخوض الأهلي مباراة مصيرية أمام صن داونز الجنوب أفريقي في تمام الساعة الثالثة عصر السبت، في إطار منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويمتلك المارد الأحمر 4 نقاط، يتواجد بهم في المركز الثالث للمجموعة الثانية، والتي يتصدرها الهلال السوداني بـ9 نقاط، وخلفه صن داونز بـ7 نقاط.

الشناوي يكشف هدف الأهلي من مواجهة صن داونز

ومن جانبه، أكد محمد الشناوي أن الفريق استعد بشكل جيد لمباراة صن داونز، وأنه يأمل أن يكون التوفيق حليف الفريق ويحقق الفوز في المباراة ويحصل على الثلاث نقاط.

وشدد الشناوي: نعلم أن المباراة صعبة، خاصةً أن التوفيق لم يحالفنا في المباراة الأولى التي أقيمت بالقاهرة وانتهت بالتعادل الإيجابي، لذا نبحث عن الفوز في المباراة.

اقرأ أيضاً: معلق مباراة توتنهام ونوتينغهام في الدوري الإنجليزي

وأشار قائد الأهلي إلى أن الفريقين سبق أن تقابلا من قبل في مواجهات متعددة، ولهذا يجب أن تكون كافة الأجواء مهيأة لمثل هذه المباريات، لاسيما في توقيت إقامتها؛ لاستمرار تقديم الصورة الجيدة عن كرة القدم في قارة إفريقيا.

وأضاف: هناك فرق تخوض المباريات على ملاعب، ثم تختار ملاعب أخرى لاستضافة مباريات الأهلي، وتختار توقيتاً لا يتناسب أحياناً مع إقامة مباريات كرة القدم.

اقرأ أيضاً: موقف الترجي بعد ثبوت تعاطي لاعبه للمنشطات

وأكد كابتن الأهلي على أنه يتابع مباريات دوري الأبطال في نسخته الحالية، مشيراً إلى أن جميع الفرق قد دعمت صفوفها بشكل جيد، وهناك تطور مستمر في المستوى من عام إلى آخر.

وعن الإجهاد الذي تعرض له الفريق قال الشناوي: إن الفريق خاض مباريات في كأس العالم، ثم مباريات محلية وإفريقية، ولكن خبرات اللاعبين قادرة على التعامل مع ضغط المباريات.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock