أخبار عربيةدوري أبطال أفريقيا

ضربة قوية من الكاف إلى الترجي التونسي بشأن ملعب مباراة الأهلي

وجه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، ضربة قوية إلى نادي الترجي التونسي، بشأن مواجهة الأهلي المصري، في دوري أبطال أفريقيا.

يستعد فريق الترجي التونسي لمواجهة منافسه الأهلي، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022-2023، بعدما تخطى عقبة شبيبة القبائل الجزائري.

وتأهل الأهلي لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على حساب فريق الرجاء المغربي، حيث أن الأحمر تغلب على الأخير بنتيجة 2-0 مجموع مبارتين الذهاب والإياب.

الكاف يصدم الترجي التونسي قبل مواجهة الأهلي في دوري الأبطال

ومن المقرر، أن يتواجه الأهلي والترجي، يوم 13 مايو الجاي في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال الأفريقي، في تونس.

وصدم الكاف، نادي التـرجي التـونسي، بشأن الملعب التي يقام عليه مواجهة الأهلي المصري المرتقبة، وذلك وفقاً لما ذكره موقع  “فوت 22”.

اقرأ أيضاً: كولر يحدد مصير مشاركة ياسر إبراهيم في السوبر

وقرر الكاف عدم إقامة مباراة ذهاب الأهلي والترجي، في تونس، نظراً لما بدى من جماهير الفريق التونسي في مباراة شبيبة القبائل الجزائرة الأخيرة.

ليس ذلك فقط، بل قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إقامة مباراة التـرجي المرتقبة أمام الأهلي، خارج تونس نهائياً وبدون جمهور.

وذكر، أن جماهير الترجي الـتونسي، قد أشعلت الألعاب النارية وألقاتها على أرضية الملعب، في مواجهة شبيبة القبيلة الجزائري في إياب ربع نهائي دوري الأبطال.

وأدى ذلك الشغب، إلى أيقاف المباراة وتأجيل خوض الشوط الثاني من مباراة شبيبة القبائل، لمدة تقرب من نصف ساعة.

وخلال الساعات القادمة، سيعلن رسمياً قراراته بهذا الشأن الذي يعد ضربة قوية للفريق التونسي، الذي يسعى للتأهل والحصول على اللقب.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock