الأهليأخبار محلية

كولر يكشف مفاجأة بشأن حراسة الشناوي أمام الترجي ويخاطب الجماهير

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تأهل فريقه إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وحسم النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، تذكرة التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي، بعد التفوق على مازيمبي الكونغولي بثلاثية دون رد بمجموع المباراتين.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره الترجي التونسي في المباراة النهائية، عقب تأهل الأخير على حساب نادي صن داونز الجنوب إفريقي، بنصف نهائي البطولة.

كولر يؤكد مشاركته الشناوي في المران كامل يوم الإثنين المقبل

وأكد المدير الفني، أن مباراة مازيمبي كانت صعبة للغاية على عكس النتيجة التي خرجت بها المواجهة، واللاعبين قدموا مباراة كبيرة، وفرضوا السيطرة على مجريات اللعب.

وتابع: “استطعنا خلق فرص كثيرة وسعيد جدًا بتركيز اللاعبين وأدائهم طوال المباراة والوصول إلى النهائي، والجماهير كانت اللاعب رقم 12 في المباراة”.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

وعن موقف محمد الشناوي حارس الفريق من حراسة المرمى أمام الترجي التونسي قال: *مصطفى شوبير قدم مباريات كبيرة وبطولة مميزة، ولكن الشناوي غاب لمدة ثلاثة أشهر”.

وأوضح: “محمد الشناوي سوف يبدأ من الإثنين المقبل المشاركة في المران كاملًا، وحسب حالته نقوم بتقييم الأفضل للمشاركة في المباراة النهائية”.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة تشيلسي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

واختتم: “سعيد جدًّا بوجود جماهير الأهلي العظيم، هم يقدمون دعمًا كبيرًا طوال الوقت، وساعدوا الجهاز الفني واللاعبين، ولهم دور كبير فيما تحقق اليوم، والترجي فريق جديد ويملك مدربًا جديدًا، وسنعمل على دراسته”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock