الأهليأخبار محلية

تأجيل جديد لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين، عن تأجيل مباراة الأهلي والزمالك، في قمة الدوري المصري الممتاز، هذا الموسم.

وحقق النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، الفوز ضد الاتحاد السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف في ربع نهائي كأس العالم للأندية، المقامة في المملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن يلتقي المارد الأحمر نظيره فلومينيسي البرازيلي، يوم الاثنين المقبل في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023، بالمملكة العربية السعودية.

تأجيل مباراة الأهلي والزمالك بالدوري بعد التأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية

وأكد عامر حسين المشرف على إدارة مسابقات الكرة المصرية، تأجيل مباراة القمة بالدوري التي كان مقررا لها يوم 15 فبراير المقبل، بعد تأهل الأحمر لنصف نهائي كأس العالم للأندية.

ومن المنتظر أن يلتقي الشياطين الحمر نظيره فلومينينسي البرازيلي في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية، الإثنين المقبل 18 ديسمبر.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة بايرن ميونخ وشتوتجارت في الدوري الأماني

وقال حسين في تصريحات إعلامية :”الاتحاد الإفريقي لكرة القدم سيعلن بشكل رسمي خلال الساعات القادمة، تأجيل مباراة الفريق أمام شباب بلوزداد في الجولة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا، لتقام يوم 15 أو 16 فبراير المقبل”.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني

وأضاف :”مباراة القمة، كان مقررا لها يوم 15 فبراير المقبل، لكن بعد تأجيل الكاف لمباراة شباب بلوزداد الجزائري، أصبح من المستحيل إقامة لقاء القمة في هذا الموعد”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock