الأهليأخبار محلية

أول تعليق من كولر بعد اكتساح المصري

علق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على اكتساح فريقه لمنافسه المصري البورسعيدي، بالدوري العام.

وقاد كولر النادي الأهلي، لاكتساح المصري البورسعيدي برباعية نظيفة بالمباراة التي أقيمت على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى بالدوري المصري.

وأبدى المدير الفني، سعادته الكبيرة بانتصار فريقه الكبير على المصري البورسعيدي، مشيرًا إلى أنها خطوة نحو الدفاع عن اللقب الذي يحمله الفريق بالموسم الماضي.

كولر يكشف سبب غياب موديست عن التهديف 

وتابع خلال المؤتمر الصحفي: “سعداء بالنتيجة وباللاعبين، وبما حدث في اللقاء، وسعيد بتمريرة إمام عاشور الرائعة في هدف بيرسي تاو الثالث، واللاعبين قدموا مستويات مميزة”.

إقرأ أيضًا: دفعة قوية في الزمالك قبل مواجهة بيراميدز بالدوري

وأضاف :”موديست لم يلعب منذ 4 أشهر كرة قدم وتدرب معنا في أيام قليلة والأمر يحتاج وقت من أجل الدخول والانسجام مع الفريق، ومع الوقت سينسجم مع الفريق ويظهر مستواه بشكل قوي، أنا متأكد من ذلك”.

واختتم :”على الرغم من أن موديست لا يزال بعيدًا، ظهرت أكثر من لقطة خلق فيها الخطورة، وسنحت له فرصة للتسجيل، وأنا متأكد بأنه عندما يدخل في الفريق وينسجم بشكل كامل، وعندما يكون جاهز بدنيًا سيساعدنا كثيرًا”.

واستطاع المغربي رضا سليم في إحراز الهدف الأول في الدقيقة 44 بتصويبة أرضية، قبل أن ينجح الجنوب إفريقي بيرسي تاو في تسجيل الهدف الثاني مع الدقيقة 69، ثم الهدف الثالث لفريقه والثاني له في اللقاء، في الدقيقة 74 من اللقاء.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة العين وباختاكور في دوري أبطال آسيا 2023-2024

وظهر كريم فؤاد لاعب المارد الأحمر العائد من إصابة الرباط الصليبي، ليحرز الهدف الرابع والأخير لفريقه، في الدقيقة 89 من اللقاء، ليحرز الفريق أول ثلاث نقاط له بالموسم.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock