أخبار محلية

عضو مجلس إدارة الأهلي ينتقد قنوات أون تايم سبورت

قام محمد سراج، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي بانتقاد قرار شبكة أون تايم سبورتس بعدم المنافسة لشراء حقوق مباريات بطولة كأس العالم لكرة اليد “سوبر جلوب”.

وكانت قد قررت شبكة قنوات أون تايم سبورتس في أن تنسحب من المنافسة على شراء حقوق مباريات بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد.

و أسفرت قرعة كأس العالم لكرة اليد، عن تواجد فريق اليد للأهلي  في المجموعة الثانية، رفقة كل من بنفيكا البرتغالي، ومضر السعودي.

وتوجهت بعثة الأهلي، صبح يوم الاثنين إلى مطار القاهرة الدولي، من أجل السفر إلى المملكة العربية السعودية؛ للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية لليد.

عضو مجلس إدارة الأهلي يهاجم قنوات بي إن سبورتس

ويتواجد على رأس البعثة الدكتور محمد سراج الدين، عضو مجلس الإدارة، وياسر لبيب، رئيس جهاز كرة اليد، وأعضاء الجهاز الفني والطبي والإداري واللاعبين.

وكتب سراج عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “تم التواصل مع اللجنة المنظمة والمسؤولين في وزارة الرياضة واتحاد اليد السعودي على مدار الأيام الماضية لتنسيق أمور كثيرة من أهمها الحضور الجماهيري للنادي الأهلي”.

وأضاف: “تأكد نقل مباريات السوبر جلوب على أكثر من قناة، والناقل الرئيسي ستكون قناة السعودية الرياضية المفتوحة (إس إس سي)”.

اقرأ أيضا: تطورات الحالة الصحية لرئيس الأهلي محمود الخطيب

وأشار سراج إلى أن قنوات الشارقة الرياضية والكويت الرياضية وقنوات أوروبية أخرى حصلت على حقوق بث مباريات السوبر جلوب، بالإضافة لوجود محاولات واتصالات مع مسؤولي قناة النادي الأهلـي لنقل الحدث.

واستكمل: “المحزن في الأمر عدم وجود قنوات مصرية حتى الآن.. طيب مباريات دوري أبطال أوروبا لكرة اليد على قناة رياضية مصرية واللي أكيد الاتفاق عليه لم يكن سهلاً وتمنه أغلى من السوبر جلوب تسويقياً”.

واختتم عضو مجلس إدارة الأهلي حديثه قائلا: “علماً بأن السوبر جلوب عوائده التسويقية أكثر لأن نسبة مشاهدته ستكون أعلى، لوجود الأهلي، وبخلاف الجانب التسويقي، الجانب الوطني تجاه النادي الذي يمثل مصر وإفريقيا في البطولة وهناك محاولات لبث بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد عبر قناة الأهلي.

علماً بأن شبكة قنوات أون تايم سبورتس حاصلة على عدد من بطولات ألعاب الصالات على مستوى العالم، من بينها دوري أبطال أوروبا لكرة اليد.

اقرأ أيضا: بعد فضيحة الترجي..قرار صارم من كلاتنبرج ضد إبراهيم نور الدين

والجدير بالذكر، أن  الأهلي يستهل مشواره في بطولة كأس العالم للأندية لليد بمواجهة مضر السعودي يوم الثلاثاء 17 أكتوبر، في السابعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة إلا ربع بتوقيت السعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock