الأهليأخبار محلية

الكاف يوافق على طلب الأهلي قبل مواجهة شباب بلوزداد

وافق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، على طلب النادي الأهلي قبل ساعات قليلة من مواجهة شباب بلوزداد الجزائري، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المنتظر يلتقي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر نظيره شباب بلوزداد الجزائري، اليوم الجمعة على ملعب 5 جويليه بالجزائر، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات.

وكان الكاف، قرر منح طاقم تحكيم رواندي، لإدارة مباراة المارد الأحمر ضد شباب بلوزداد الجزائري، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات بالبطولة الإفريقية.

الأهلي يرتدي شارات سوداء أمام شباب بلوزداد 

ومن المقرر أن يقود مباراة الفريقين، الرواندي ساموال أويكوندا، ويعاونه كل من مواطنيه موتوييمانا وموجابا، في المباراة التي ستقام في الجزائر في مباراة مرتقبة.

وتلقى مسؤولو القلعة الحمراء، خطابًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، لاخطاره بموافقته على ارتداء لاعبي الفريق شارات سوداء والوقوف دقيقة حدادًا ‏على روح العامري فاروق نائب رئيس النادي الراحل.

إقرأ أيضًا: نجم الإسماعيلي يتوعد الزمالك قبل صدام الدوري

جاء ذلك بعدما تقدم النادي ، بطلب إلى الاتحاد الإفريقي للموافقة على ارتداء شارات سوداء والوقوف دقيقة حدادًا قبل المباراة، التي تجمع ‏الفريقين على ملعب 5 جويلية مساء اليوم.‏

ويدخل الشياطين الحمر المباراة أمام شباب بلوزداد الجزائري بحثًا عن تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة الثامنة في المجموعة الرابعة من أجل تأكيد صدارته للمجموعة.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي

فيما يدخل الفريق الجزائري بقيادة البرازيلي ماركوس باكيتا المدير الفني، المباراة من أجل البحث عن ثلاث نقاط هامة على ملعبه ووسط جماهيره، والوصول إلى النقطة السابعة والانفراد بالصدارة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock