الزمالكأخبار محلية

نجم الإسماعيلي يتوعد الزمالك قبل صدام الدوري

بعث نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، رسالة قوية إلى نادي الزمالك، قبل مواجهة الفريقين، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ونجح فريق الإسماعيلي، في تحقيق الفوز ضد سيراميكا كليوباترا، بهدفين مقابل هدف وحيد، بالمباراة التي أقيمت بالدوري، وحصد 3 نقاط هامة في المسابقة.

ويستعد الدراويش لمواجهة نادي الزمالك، يوم 19 فبراير الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، في مباراة تشهد ظهور المدير الفني الجديد والصفقات الجديدة للفارس الأبيض.

عبد الرحمن مجدي يؤكد قدرة الإسماعيلي على عبور الزمالك

وأكد عبد الرحمن مجدي جناح الفريق، أن فريقه وجميع اللاعبين جاهزين لمواجهة الفارس الأبيض، وتحقيق الفوز وحصد ثلاث نقاط جديدة في بطولة الدوري.

وأبدى مجدي، سعادته بالانتصار على سيراميكا كليوباترا، مشيرًا إلى أن الجماهير كان لها دور كبير في تحقيق هذا الانتصار، خاصةً أنها تقدم دعم لا محدود، وتحرص على مساندة اللاعبين في كل الأوقات.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة بوروسيا دورتموند وفولفسبورغ في الدوري الألماني

وأضاف: “أهدي الفوز لجماهيرنا العظيمة فهم السبب الرئيسي وراء الثلاث نقاط، وجميع اللاعبين كان لديهم إصرار كبير على استعادة نغمة النتائج الإيجابية لتحسين مركز الفريق بجدول البطولة”.

وتابع: “مواجهة الزمالك المقبلة فى الدوري ستكون صعبة للغاية على الفريقين، ولكن في النهاية سنحاول بكل قوة من أجل تحقيق الفوز، وتعديل مركزنا في البطولة”.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي

واختتم: “سندخل مواجهة الزمالك وهدفنا واحد فقط، وهو تحقيق الفوز ونحن قادرين على ذلك، أتمنى أن يحالفنا التوفيق في تحقيق نتيجة إيجابية واستمرار مسيرة الثلاث نقاط”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock