الأهليأخبار محلية

صدمة في الأهلي قبل مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، صدمة قوية قبل مواجهة الزمالك، في نهائي كأس مصر.

ويستعد الأهلي والزمالك في الوقت الحالي، لخوض مباراة نهائي بطولة كأس مصر، والمقرر إقامتها في الممكلة العربية السعودية، يوم 8 مارس الجاري.

وتأهل المارد الأحمر، لخوض المباراة النهائية عقب انتصاره على حساب إنبي، بثلاثية نظيفة سجلها كل من علي معلول، أنتوني موديست وإمام عاشور، في نصف النهائي.

وسام أبو علي مهدد بالغياب عن الأهلي أمام الزمالك

بينما تأهل نادي الزمالك، بعد عبور منافسه بيراميدز في نصف النهائي الآخر بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعدما حسم التعادل الإيجابي أحداث اللقاء بثلاث أهداف لكل منهما.

وتعرض الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الفريق، للإصابة في العضلة الخلفية حيث اشتكى منها خلال المران الصباحي الذي أقيم أمس السبت، استعدادًا للقمة.

إقرأ أيضًا: من هو مصطفى زيكو المرشح للانضمام إلى منتخب مصر؟

ومن المقرر أن يخضع وسام أبو علي لفحص طبي على هامش مران فريقه غدا الاثنين لتحديد حجم الإصابة بعد شكواه من آلام فى العضلة الخلفية.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة انتر ميلان وجنوي في الدوري الإيطالي

ويحدد الفحص الطبي الذي سيخضع له وسام أبو علي حالته الطبية وموقفه من اللحاق بنهائي الكأس أو استبعاده من مباراة الجمعة المقبل، وفقا لحجم الإصابة ونسبة الشد في الخلفية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock