الزمالكأخبار محلية

الغموض يسيطر على مستقبل النقاز في الزمالك

لا تزال هناك حالة من الجدل تسيطر على مستقبل التونسي حمدي النقاز لاعب الزمالك الجديد خلال الفترة الحالية.

الزمالك يعيد التعاقد مع الهارب حمدي النقاز

وكان الفارس الأبيض قد أعاد من جديد التعاقد مع اللاعب التونسي حمدي النقاز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبرر مسئولو الزمالك التعاقد مع اللاعب بعد عرضه على الجهاز الفني بقيادة كاتيرون الذي رحب بعودته بالإضافة الى تجنب العقوبة المقرر توقيعها على النادي من قبل الاتحاد الدولي في أزمة هروبه.

وتلقى الزمالك مفاجأة غير متوقعة بعدما قررت المحكمة الدولية قبول طعن الزمالك على العقوبة السابق توقيعها عليه المقررة بمليون و300 ألف دولار ليزيد التعاقد معه من سخط الجماهير البيضاء.

وما زاد من غضبهم هو أن اللاعب سبق وأن ترك النادي في وقت صعب وحرج وهرب فاسخًا عقده بسبب تأخر حصوله على مستحقاته المالية بالإضافة الى أن الفريق يمتلك ثنائي مميز في مركزه من بينهما لاعب تونسي آخر وهو حمزة المثلوثي.

حمدي النقاز

حقيقة رحيل النقاز عن الزمالك في الصيف

كل هذه الأمور تسببت في تردد العديد من التقارير حول موقف اللاعب من البقاء أو الرحيل عن الأبيض في الفترة المقبلة.

وشهدت الأيام الماضية انتشار العديد من التقارير التي تؤكد رغبة الإدارة في تحقيق أكبر استفادة من اللاعب عن طريق إعارته في الانتقالات الجارية.

ومن جانبه رد حازم فتوح وكيل أعمال اللاعب على هذه الأنباء بالنفي حيث أكد أن النقاز سيستمر في الزمالك.

وأوضح وكيل اللاعب أنه حتى الآن لم يتلق أي اتصال من جانب إدارة الزمالك تفيد بأن النادي يرغب في تسويقه أو إعارته ولم يتم تكليفه بالبحث عن عرض للاعب.

وأضاف فتوح أنه من غير المقبول أن أبحث عن عرض للاعب عقده ساري وعلى ذمة الزمالك، خاصة أنه لم يبلغه أي مسئول بالإدارة بشيء حتى هذه اللحظة.

وعاد الدولي التونسي إلى صفوف نادي الزمالك ووقع على عقود انضمامه للفريق لمدة 3 مواسم قادمة نظير التنازل عن القضية التي رفعها على النادي في وقت سابق والتي أقرت بحصوله على مليون و300 ألف دولار.

اقرأ أيضًا.. بين الهجوم والدفاع.. النقاز يشعل الفتنة داخل الزمالك

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock