الأهليأخبار محلية

خاص.. سر تعطل انضمام مارسينهو إلى الأهلي

علم موقع “المايسترو الرياضي” سبب تأخر الأهلي في التعاقد مع اللاعب البرازيلي مارسينهو لضمه من فريقه كاواساكي الياباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية

وشهدت الفترة الأخيرة وجود مفاوضات مكثفة بين الأهلي والفريق الياباني من أجل التعاقد مع اللاعب خلال المرحلة المقبلة وتعزيز صفوفه.

يجيد اللاعب البرازيلي اللعب في مركز الجناح ونال إعجاب السويسري مارسيل كولر ومنح الإدارة الضوء الأحمر للفوز بتوقيعه.

خلاف وحيد يقف في طريق انتقال مارسينهو الى الأهلي

وحصل النادي الأهلي بالفعل على توقيع اللاعب كما أنه متمسك الانتقال إليه ولكن هناك مشكلة واحدة هي ما تعطل إتمام الصفقة حتى الآن.

أكد مصدر داخل الأهلي أن الأهلي توصل لاتفاق حول كافة الأمور الخاصة بالصفقة مع كاواساكي الياباني ولكن هناك خلاف وحيد فقط هو ما تسبب في تأخير الانتهاء منها.

أوضح المصدر أن الإدارة الحمراء توصلت لاتفاق على ضم اللاعب مقابل مليون ونصف دولار من الفريق الياباني وهو يرحب بهذا السعر.

اقرأ أيضًا.. تعديل وحيد..الأهلي يكشف تفاصيل شعاره الجديد

وأشار الى أن الخلاف يكمن في طريقة الدفع حيث طلب الأهلي إرسال قيمة الصفقة على دفعتين بينما يتمسك الفريق الياباني في الحصول على المبلغ دفعة واحدة.

وشدد المصدر على أنه في حال تلبية شرط الفريق الياباني بخصوص قيمة الصفقة سيتم الانتهاء منها مباشرة خاصة وأن مارسينهو متمسك بالانتقال الى الأهلي ويرغب في خوض تجربة مع المارد الأحمر.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock