الزمالكأخبار محلية

لاعب جزائري يقترب من الانضمام إلى الزمالك

كشفت مصادر داخل الزمالك، أن إدارة القلعة البيضاء، تقترب من ضم لاعب جزائري من العيار الثقيل لصفوف الفريق، خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

تخطط إدارة الزمالك لتقوية صفوف الفريق، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، حتى يعود للمنافسة من جديد على البطولات خاصة بعد تعثره هذا الموسم.

وودع الزمـالك بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم من دور المجموعات تحت قيادة البرتغالي فيريرا المدير الفني السابق للأبيض.

الزمالك يسعى للتعاقد مع نجم جزائري

ورحل فيريرا، ثم تعاقد الفريق الأبيض مع الكولومبي كارلوس أوسوريو، المدير الفني الجديد، الذي طلب التعاقد مع نجم اتحاد الجزائر في الصيف، كما صرح مصدر داخل القلعة البيضاء.

ووفقاً لذلك المصدر، فإن المدرب الكولومبي طلب من مسؤولي الزمـالك، التعاقد مع أيمن محيوص مهاجم اتحاد الجزائر في الميركاتو الصيفي.

اقرأ أيضا:معلق مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

وأوضح، أن نجم اتحاد الجزائر، أحد أهداف الجهاز الفني للـزمالك بقيادة أوسوريو، التي يريد ضمها لصفوف الفريق، من أجل دعم الشق الهجومي.

وأشار إلى أن اللاعب لفت أنظار المدرب الكولومبي، خاصة بعد المستوى الرائع الذي قدمه مع فريقه في بطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين.

وأكد أنه تم عرض ملف محيوص على إدارة القلعة البيضاء، واقتنعت بإمكانياته، وتسعى في الوقت الحالي إلى الدخول في مفاوضات رسمية مع اتحاد الجزائر من أجل ضم اللاعب في الصيف.

وعلى الجانب الأخر، يستعد الزمالك لمواجهة غريمه الأهلي في بطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامته في دولة الإمارات العربية يوم 5 مايو المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock