الأهليأخبار محلية

انقسام في الأهلي قبل مواجهة الاتحاد المنستيري

علم موقع “المايسترو الرياضي” من مصادره في النادي الأهلي أن هناك حالة من الانقسام في الجهاز الفني للفريق قبل مواجهة نظيره الاتحاد المنستيري التونسي في دوري الأبطال.

ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفًا على نظيره الاتحاد المنستيري غدًا في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.

يدخل المارد الأحمر المباراة وعينه على الفز والعودة بنتيجة إيجابية من تونس تسهل له مهمته في مباراة الإياب لحجز مكان في دور المجموعات.

خلاف في الأهلي بسبب أكرم توفيق

وأكد مصدر داخل الأهلي أن هناك خلاف على الدفع بأحد اللاعبين في تشكيل الفريق الأساسي غدًا أمام الاتحاد المنستيري.

أوضح المصدر أن السويسري مارسيل كولر كان يفاضل بين أكرم توفيق محمد هاني للدفع بأحدهما في مركز الظهير الأيمن في مباراة الغد.

وأشار المصدر الى أن كولر يسعى للاعتماد على أكرم توفيق أساسيًا بينما هناك رأي آخر تم توضيحه للمدرب بأن اللاعب عائد من إصابة قوية في الرباط الصليبي وأنه كان بعيدًا عن المشاركة في المباريات لفترة.

اقرأ أيضًا.. موعد عودة بيرسي تاو للتدريبات الجماعية في الأهلي

وحاول مساعدي المدير الفني إقناعه بعدم الدفع باللاعب من بداية المباراة خوفًا عليه بالإضافة الى أنه لم يستعيد مستواه الفني كاملًا ويحتاج للعودة الى المباريات بشكل تدريجي.

ولا يزال هناك انقسام بين الجهاز الفني للفريق على هذا المركز بينما أفاد المصدر أن الأمر حسم في باقي المراكز والتشكيل الأساسي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock