الزمالكأخبار محلية

بين الهجوم والدفاع.. النقاز يشعل الفتنة داخل الزمالك

سيطرت حالة من الشد والجذب بين المسئولين في نادي الزمالك بسبب قضية اللاعب التونسي حمدي النقاز حيث يلقي كل منهم باللوم على الآخر.

وبدأ الأمر بعدما قررت اللجنة المنوطة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب إعادة التعاقد مع اللاعب الهارب حمدي النقاز مجددًا وعودته للنادي مما أثار غضب الجماهير.

وبررت اللجنة الثلاثية أن عودة اللاعب من أجل تسوية القضية التي رفعها ضد النادي في وقت سابق والمحكوم له فيها بغرامة تصل الى مليون و300 ألف دولار.

وبين المؤيد والمعارض لموقف اللجنة ظهر اليوم قرار من المحكمة الدولية قلب الأمور رأسًا على عقب بخصوص قضية النادي واللاعب وكل طرف يفسره وفقًا لصالحه.

وقررت المحكمة الدولية قبول طعن نادي الزمالك بخصوص إيقاف العقوبة الموقعة منها عليه مع إلزام اللاعب بالمصاريف الإدارية.

أمير مرتضى يفتح النار على إدارة الزمالك الحالية

وعلى الفور خرج أمير مرتضى منصور المشرف السابق على الكرة بنادي الزمالك ونجل رئيس النادي السابق بتصريحات على تويتر يحمل فيها اللجنة الحالية المسئولية والتسرع في عودة اللاعب مع اتهامهم بإهدار المال العام.

وكتب أمير على صفحته: ” التعاقد مع النقاز الهارب قبل انتظار حكم المحكمة الرياضية التي أثبتت صحة موقف النادي وألغت حكم الفيفا يعتبر إهدار لأموال النادي”.

وأضاف: “النقاز عارف ان موقفه ضعيف وانه هيخسر القضية، اللاعب ضحك على اللجنة وحصل على ٥٠٪ مقدم عقده قبل الحكم، وأنا في انتظار تناول اعلامنا المحايد اللذيذ للحكم ده”.

أمير مرتضى

وكيل النقاز يكشف السر وراء حكم المحكمة الرياضية

على الجانب الآخر خرج وكيل اللاعب يرد على الحكم بعد قبول طعن الزمالك وتحميل اللاعب المصاريف الإدارية.

وأكد وكيل اللاعب في تصريحات صحفية أن تنازل النقاز عن القضية ساهم في رفع العقوبة الموقعة على النادي، اللاعب وقع على المخالصة حبا وتقديرا للزمالك وجماهيره

وأضاف أن الصيغة الاحترافية التي صيغت بها المخالصة، ساهمت في أن يظهر الحكم بهذا الشكل الذي يبرئ ساحة الزمالك واللاعب كان يعلم أنه سيتحمل المصاريف الإدارية بعد الصيغة المقدم بها المخالصة.

اقرأ أيضًا.. حلمي طولان يحاول خطف لاعب الزمالك في الصيف

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock