أخبار محلية

كلاتنبرج يضع الحكام في مأزق .. ويجهز مفاجأة للجماهير

يواصل الإنجليزي مارك كلاتنبرج، رئيس لجنة الحكام جهوده لتطوير منظومة التحكيم المصري، ورفع كفاءة الحكام المصريين وتطوير أدائهم.

ويجهز الخبير التحكيمي للإعلان عن مفاجأة مدوية خلال الأيام القليلة القادمة، ستحدث لأول مرة في تاريخ مصر، إلا أنها قد تتسبب في ضغط شديد على الحكام المصريين.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن التعاقد مع الحكم الإنجليزي السابق مطلع شهر يوليو الماضي، للمساهمة في تطوير منظومة التحكيم المصرية.

وكان من المقرر أن يبدأ الخبير الإنجليزي مهام عمله مع بداية الموسم الكروي الجديد، إلا أن عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام تقدم باستقالته، فقرر اتحاد الكرة إسناد مهمة الإشراف على منظومة الحكام إلى كلاتنبيرج بداية من شهر أغسطس الجاري.

كلاتنبرج يطبق تجربة جديدة لمواجهة الانتقادات

وكشف رئيس لجنة الحكام عن مفاجأة لجماهير الكرة المصرية، في إطار تحسين كفاءة الحكام و مواجهة انتقادات أندية الدوري لهم.

وأعلن كلاتنبرج أنه سيتم نشر عدة فيديوهات يتم شرح الحالات التحكيمية التي أثارت الجدل بعد كل جولة عبر قناة اليوتيوب التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم.

وأكد الخبير التحكيمي: “قررت تفعيل تلك التجربة بشكل رسمي بعد نجاح تجربة سابقة على قناة اتحاد الكرة على يوتيوب قبل البث الرسمي”.

اقرأ أيضا: خاص.. تفاصيل مكاسب الأهلي المادية من عرض الخطوط القطرية

وتأتي تلك التجربة في إطار مواجهة انتقادات أندية الدوري المصري للحكام، حتي يكون هناك شفافية مع الرأي العام في الحالات التحكيمية التي تثير الجدل.

وكان اتحاد الكرة قد وافق على طلب الحكم الدولي السابق بإقامة معسكر، يضم 40 حكمًا، لتدريبهم على تقنية الفيديو بشكل جيد.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock