الأهليأخبار محلية

شوبير يثير قلق جماهير الأهلي بخصوص ميكيسوني

أبرم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية 5 صفقات نارية لتدعيم الفريق في الموسم الجديد.

جماهير الأهلي تعول على الصفقات الجديدة في الموسم الجديد

وتمكن الأهلي من ضم كريم فؤاد من النجوم وبيرسي تاو من برايتون الإنجليزي وميكيسوني من سيمبا وحسام حسن من سموحة ومصطفى البدري من الإنتاج الحربي قبل أن يتم إعارة الأخير لاكتساب المزيد من الخبرات مع نادي فيوتشر.

ويضع الكثير من جماهير القلعة الحمراء آمال كبيرة على الصفقات الجديدة في تطوير أداء الفريق واستعادة هيبته وتعويضها عن ضياع لقب الدوري الممتاز الموسم الماضي لصالح الغريم التقليدي الزمالك.

وقبل انطلاق الموسم تلقى جماهير الأهلـي صدمة قوية بعد أن أعلن النادي إصابة لاعبه الجديد بيرسي تاو مع منتخب بلاده “جنوب إفريقيا” بمزق في العضلة الضامة وغيابه عن المباريات ما يقرب من شهر والتأكد من غيابه عن مباراة السوبر المقبلة أمام طلائع الجيش.

اقرأ أيضًا.. موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في كأس السوبر والقنوات الناقلة

شوبير يثير قلق جماهير الأهلي بخصوص ميكيسوني

ولم تستفق الجماهير الحمراء من صدمة إصابة اللاعب الجنوب إفريقي حتى تلقت تصريحًا صادمًا من أحد رموز النادي أثار قلقهم بخصوص صفقة أخرى.

وجاء ذلك بعدما علق الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الفريق ومنتخب مصر السابق على أداء اللاعب لويس ميكيسوني في مباراة الفريق الودية أمام المقاولون العرب.

ميكيسوني الأهلي
ميكيسوني الأهلي

ونفى شوبير كل ما قاله البعض عن تألق اللاعب مع الاهلي في هذه المباراة حيث أكد أنه ظهر بمستوى عادي ولم يقدم المستوى المنتظر منه.

وأشار حارس مرمى المارد الأحمر السابق الى أن ها السبب قد يعود الى أنه لا يزال لاعبًا جديدًا في الفريق ولم يندمج بعد مع الفريق.

وتخشى الجماهير أن تكون الصفقة على غرار لاعبين سابقين مثل أليو بادجي وبواليا وغيرهم من الصفقات التي لم تكن مفيدة ولم يستفد منها الفريق.

ويستعد

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock