الأهليأخبار محلية

تفاصيل عرض الزمالك لخطف محمد شريف

تسعى إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور لتكوين فريق قوي قادر على تحقيق البطولات خلال المواسم المقبلة.

ويحاول النادي حسم التعاقد مع صفقة مدوية جديدة من صفوف الغريم التقليدي الأهلي.

واقترب الزمالك من تحقيق لقب الدوري المصري للموسم الحالي بعد استمراره في تصدر ترتيب الفرق برصيد 63 نقطة وبفارق 9 نقاط عن غريمه التقليدي الأهلي والذي يتواجد في المركز الثالث ، و4 نقاط عن بيراميدز الوصيف

وكان الزمالك قد تمكن بقيادة البرتغالي فيريرا من التتويج ببطولة كأس مصر موسم 2021-2022، بعد تحقيق الفوز على غريمه التقليدي النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد.

خطة أمير مرتضى لضم محمد شريف الى الزمالك

وفي مفاجأة من العيار الثقيل كشفت تقارير صحفية أن إدارة الفريق الأبيض قد نجحت في التواصل مع محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من أجل إقناعه بالإنضمام للفريق خلال الفترة القادمة.

وأشارت إلى أن الزمـالك يسعى لجس نبض محمد شريف بقيادة أمير مرتضى المشرف العام على كرة القدم بالفريق بعد جلسة جمعته بوكيل مهاجم الأهلي للتفاوض وتقريب وجهات النظر بين الطرفين.

وعلم ” المايسترو الرياضي” من مصادر خاصة أن الزمالك قدم لوكيل اللاعب عرض يصل إلى 25 مليون جنيه في الموسم الواحد بعقد مدته 4 مواسم، بالإضافة إلى دفع أول سنة مقدم للاعب بشرط التوقيع على ورقة رغبة انضمام للقلعة البيضاء بعد انتهاء عقده في الأهلي.

اقرأ أيضاً: غضب في الأهلي..وعقوبات تنتظر 4 لاعبين

كما أبدى الفارس الأبيض استعداده لانتظار اللاعب حتى نهاية عقده مع الأهلي، والذي ينتهي في صيف 2024.

و يستعد الزمـالك لخوض مباراة مرتقبة مع نظيره بيراميدز في التاسعة من مساء الإثنين، ضمن مواجهات الجولة الثامنة والعشرين، بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock