الأهليأخبار محلية

غضب في الأهلي..وعقوبات تنتظر 4 لاعبين

يمر النادي الأهلي بفترة صعبة خلال الوقت الجاري، بعد فقدان الفريق بطولة كأس مصر بجانب تراجعه للمركز الثالث في ترتيب الدوري المصري برصيد 54 نقطة.

وكان الأهلي قد فشل في تحقيق كأس مصر 2021، بعد الخسارة من نظيره الزمالك في النهائي بهدفين مقابل هدف.

وتسود حالة من الحزن الشديد على جمهور  القلعة الحمراء في الفترة الأخيرة بسبب الأداء المتراجع الذي يقدمه لاعبي الفريق في المباريات.

وتداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية صوراً لعدد من لاعبي النادي الأهلي وهم أيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد مجدي أفشة وحسام حسن برفقة المطرب الشعبي الشهير عبد الباسط حمودة أثناء حضورهم أحد الأفراح.

اتجاه داخل الأهلي لمعاقبة لاعبيه بسبب السهر

ووجهت جماهير المارد الأحمر انتقادات لرباعي الفريق نظراً للظروف الصعبة التي يمر بها الفريق بالإضافة إلى حالة الإجهاد التي ضربت اللاعبين في الوقت الذي يرتبط فيه الفريق بمباريات هامة في الدوري الممتاز.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي أن هناك اتجاه لتوقيع عقوبة مالية على اللاعبين المذكورين، إذا ثبت حضورهم تلك المناسبة خلال الساعات الماضية، خاصة بعد وجود تقارير تشير إلى أن المناسبة كانت في الإسكندرية.

وأوضح المصدر أن إدارة النادي تعمل على التأكد من حقيقة الصور المتداولة وما إذا كانت بالفعل خلال الفترة الحالية أما كانت في وقت سابق كان الفريق خلاله في إجازة، وتم تسريبها في الوقت الحالي .

اقرأ أيضاً: طبيب الأهلي يوضح موقف الشناوي وأشرف من مواجهة المقاولون

ومن المقرر أن يعقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول اجتماع مع الرباعي على هامش المران لمعرفة حقيقة الفيديو الذي انتشر لهم في الساعات الأخيرة.

ويستعد الفريق لمواجهة المقاولون العرب في التاسعة من مساء السبت في المباراة المؤجلة من الجولة 21 لبطولة الدوري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock