الأهليالزمالكأخبار محلية

الزمالك يحسم موقفه من عقوبة شيكابالا بعد تصرفه أمام الأهلي

حسم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، موقفه من توقيع عقوبة ضد محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم، ملال الفترة المقبلة.

وأوضحت تقارير صحفية، إلى أن نادي الزمالك، ينوي معاقبة شيكابالا بعدما أساء لجماهير النادي الأهلي، خلال مواجهة الفريقين، في نهائي كأس مصر بالسعودية.

وأشار قائد الفارس الأبيض، إلى جماهير النادي الأهلي على يده، ملمحًا إلى قصة الساعات الشهيرة بين تركي آل الشيخ ومجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، بالإضافة إلى إشارته بوجود رشاوي.

الزمالك يرفض توقيع عقوبات على شيكابالا بعد مباراة الأهلي 

وأصبح نجم الفارس الأبيض، مهدد بالإيقاف من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب إشاراته المسيئة، حيث بات قريب من الإيقاف لمدة 8 مباريات على الأقل.

ونفى مجلس إدارة نادي الزمالك، وجود أي نية لتوقيع عقوبات ضد قائد الفريق، على خلفية ما بدر منه خلال مباراة الأهلي في نهائي كأس مصر بالمملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة روما وفيورنتينا في الدوري الإيطالي 2023-2024

ونجح النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، في تحقيق الفوز ضد الزمالك، بهدفين دون رد وتوج بلقب كأس مصر الذي أقيم في المملكة العربية السعودية، على ستاد الأول بارك.

وتوج الأهلي، باللقب بعد اقصاء الزمالك الغريم التقليدي، في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب الأول بارك في السعودية، بهدفين دون رد.

إقرأ أيضًا: حسام حسن يكشف حقيقة وجود خلافات مع عمر كمال عبدالواحد

ويستعد نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، لمواجهة الجونة على ستاد خالد بشارة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock