الأهليالدوري المصريأخبار محلية

أحمد دياب يكشف عن طريقة المشاركين في إفريقيا وموقف زيادة الجماهير

كشف أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، عن كيفية اختيار المشاركين في بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية، خلال الموسم الجديد.

كما تحدث أحمد دياب عن موقف زيادة أعداد الحضور الجماهيري خلال منافسات الموسم الجديد، بالإضافة إلى تسليم درع جديد للفائز بمسابقة الدوري هذا الموسم.

وأكد رئيس رابطة الأندية، أن مشاركة الأندية في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، سيكون بالطريقة الاعتيادية أول 4 مراكز مع نهاية الموسم.

أحمد دياب يؤكد زيادة أعداد الجماهير بالموسم الجديد

وتابع: “حال طلب الاتحاد الإفريقي أسماء الأندية المشاركة بالبطولات القارية قبل نهاية الموسم سيتم إرسال أسماء الفرق بناء على نتائج الدور الأول وفقا للائحة”.

وأضاف: “اللائحة تؤكد أن مشاركة الأندية في بطولات إفريقيا يكون عن طريق ترشيح أول 4 أندية في جدول الترتيب بعد نهاية الدور الأول، حال عدم الانتهاء من المسابقة”.

إقرأ أيضًا: طبيب الأهلي يحدد موقف نجم الفريق من مواجهة سيمبا

وقال: “وصلنا إلى نسبة جيدة جدًا لحضور الجماهير بكثافة، ووصلنا إلى 20 ألف مشجع وهي نسبة الحضور التي كانت طبيعية في السابق بالدوري وكانت المباريات مكتملة العدد فقط في مواجهات القمة”.

واستطرد: “نسعى لزيادة أعداد الجماهير عن السعة الحالية والوصول إلى السعة الكاملة للمدرجات، في ظل التزام المشجعين خلال منافسات الموسم الجاري”.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة تشيلسي وبيرنلي في الدوري الإنجليزي

واختتم رئيس رابطة الأندية المصرية: “سوف يتم تسليم درع جديد للفائز ببطولة الدوري هذا الموسم وحاليًا الدرع الجديد في مرحلة التصنيع بإنجلترا”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock