الأهليأخبار محلية

قرارات هامة لمجلس الأهلي أبرزها رعاية الشركة المتحدة لفريق الكرة

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب اجتماعاً مساء الثلاثاء لمناقشة العديد من الملفات المتعلقة بقطاعات النادي المختلفة.

ويحاول الخطيب العودة بالمارد الأحمر إلى المسار الصحيح، والنهوض بمختلف قطاعاته، بعد التعثر الذي طال النادي في الفترة الأخيرة.

وكان مجلس الإدارة قد أعلن قبول استقالة شركة الكرة بالنادي برئاسة ياسين منصور، بسبب خلاف مع رئيس النادي بخصوص المدير الفني وعدة صلاحيات أخرى.

كما قرر عرض الاعتذار المقدم من مجلس إدارة الشركة عن عدم الاستمرار في مهمته على الجمعية العمومية، للبت في تشكيل مجلس إدارة جديد.

قرارات مجلس إدارة الأهلي بعد اجتماعه

كما أسفر اجتماع الخطيب عن عدة قرارات أخرى تخص مختلف قطاعات النادي.

وقرر مجلس الإدارة اعتماد الشركة المتحدة كمسوق حصري لحقوق الرعاية لقطاع كرة القدم لمدة 4 مواسم، اعتبارًا من موسم 2022/2023 وحتى 2025/2026، وذلك وفق سياسات البيع والتسويق التي تم التوافق حولها.

واستعرض المجلس العرض المقدم من الأستاذ أيمن إسماعيل رئيس شركة الأهلي للمنشآت الرياضية، والمهندس حازم هلال عضو مجلس إدارة الشركة والقائم بأعمال المدير التنفيذي، التطورات الخاصة بإنشاء استاد الأهلي، وما تم خلال ورشة العمل التي انعقدت خلال الشهر الجاري بحضور 4 من كبريات الشركات العالمية.

اقرأ أيضا: تفاصيل مشاركة عمرو دياب في مباراة الزمالك والهلال السعودي

كما استعرض رئيس شركة الأهلي للمنشآت الرياضية وكذلك المدير التنفيذي للشركة ما تم إنجازه في ملف حقوق تسمية الاستاد، واعتمد المجلس التصور المبدئي لشكل التعاقد على حقوق التسمية للاستاد الجديد.‎

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock