الأهليأخبار محلية

طبيب الأهلي يحدد موقف نجم الفريق من مواجهة سيمبا

حسم الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور أحمد جاب الله، موقف نجم الفريق من المشاركة ضد سيمبا التنزاني، بدوري أبطال إفريقيا.

وكان فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، نجح في تحقيق فوز هام ضد نظيره سيمبا التنزاني، بذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري الأبطال.

وحقق الشياطين الحمر الفوز ضد سيمبا التنزاني، بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت على ستاد مكابي في دار السلام، لحساب دور الثمانية من البطولة.

ياسر إبراهيم يواصل الغياب عن الأهلي ضد سيمبا التنزاني

وبات يحتاج المارد الأحمر الفوز بأي نتيجة أو تحقيق التعادل بأي نتيجة، من أجل التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويغيب ياسر إبراهيم مدافع الفريق عن صفوف المارد الأحمر خلال الفترة الماضية، بعد تعرضه للإصابة في الفترة الأخيرة، حيث يخوض برنامج تأهيلي.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة تشيلسي وبيرنلي في الدوري الإنجليزي

وأكد الجهاز الطبي، أن ياسر إبراهيم لن يتمكن من اللحاق بمباراة سيمبا التنزاني بسبب استمرار تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية.

وتابع: “ياسر إبراهيم يحتاج لما يقرب من أسبوعين على الأقل قبل خوض تدريبات منفردة قبل المشاركة في التدريبات الجماعية رفقة اللاعبين”.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة الترجي وأسيك ميموزا في دوري أبطال أفريقيا

وحاول اللاعب تكثيف برنامجه التأهيلي والعلاجي خلال الفترة الماضية من أجل اللحاق بالمباراة، إلا أن الجهاز الطبي يرفض التعجل في عودته خوفًا لتعرضه لأي انتكاسة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock