الزمالكأخبار محلية

شيكابالا يصدم جوميز في الزمالك

وجه محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، صدمة قوية إلى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، خلال الساعات الماضية.

يعد شيكابالا واحد من أهم العناصر الأساسية داخل الفريق، والذي اعتمد عليه جوميز بشكل أساسي، منذ وصوله على رأس القيادة الفنية للفريق.

واقترب قائد الفارس الأبيض من الغياب عن صفوف الفريق ضد نظيره الداخلية، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، بسبب الإصابة التي يعاني منها.

شيكابالا يقترب من الغياب عن الزمالك أمام الداخلية بالدوري 

وتغيب اللاعب، عن التدريب الجماعي للفريق الذي أقيم الأربعاء علي الملعب الفرعي للدفاع الجوي في إطار الاستعداد لمواجهة الداخلية، بالدوري.

واشتكى نجم الزمالك، من ألام في القدم منذ العودة من الجزائر عقب مواجهة أبو سليم الليبي، في بطولة الكونفيدرالية الافريقية، ليحصل اللاعب علي إذن من الجهاز الفني للفريق بالغياب.

إقرأ أيضًا: الأهلي يُخطر لاعبه السابق بالعودة مع بداية الموسم

حرص اللاعب، على خوض تدريبات تأهيلية في الجيم خلال المران الجماعي، نظرًا لعدم قدرته علي المشاركة في التدريبات الجماعية، وسط ترقب من الجهاز الفني حول موقفه من المباراة.

ويستعد الفريق لمواجهة نظيره الداخلية المقرر لها الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

إقرأ أيضًا: فيديو..أهداف مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري

ونجح الفريق، في تحقيق الفوز على نظيره فريق أبو سليم الليبي، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، ليصل إلى النقطة 13 حيث ضمن تأهله من الجولة الرابعة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock