الأهليأخبار محلية

اختبار طبي يحسم مصير ثنائي الأهلي من مواجهة المصري

قرر الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خضوع ثنائي الفريق للفحص الطبي، من أجل التأكد من جاهزيتهم للمشاركة في مباراة المصري البورسعيدي، بالدوري العام.

ويستعد النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، لاستضافة المصري البورسعيدي، يوم الثلاثاء على ستاد برج العرب بالإسكندرية، بالجولة الأولى من الدوري.

ويعاني كل من إمام عاشور وكريم نيدفيد ثنائي الفريق، من الإصابة في القدم خلال الفترة الماضية، ويخضعا للفحص الطبي من أجل تحديد مصيرهما من التواجد.

الأهلي يفحص إمام عاشور ونيدفيد قبل مواجهة المصري

ويعاني إمام عاشور من كدمة في الكاحل، فيما يشتكي كريم نيدفيد من إصابة عضلية حرمته من المشاركة في مباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة مانشستر سيتي والنجم الأحمر في دوري أبطال أوروبا

واستقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، عودة ياسر إبراهيم للمشاركة في التشكيل الأساسي على حساب رامي ربيعة بجوار محمد عبد المنعم في خط الدفاع.

وكان رامي ربيعة شارك في التشكيل الأساسي للمارد الأحمر فى مباراة اتحاد العاصمة الجزائري بكأس السوبر الأفريقى التى خسرها بهدف دون رد، فيما شارك ياسر إبراهيم بديلا فى الدقائق الأخيرة من المباراة.

وسقط المارد الأحمر في فخ الهزيمة أمام اتحاد العاصمة الجزائري، بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت في الطائف بالسعودية، ويخسر لقب بطولة السوبر الإفريقي.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة النصر وبرسيبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا 2023-2024

من ناحية أخرى، قرر مسؤولو القلعة الحمراء، خصم مبلغ 50 ألف جنيه من كل لاعب داخل الفريق، عقب الهزيمة المفاجئة، رافضًا التراجع عن تطبيقها.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock