الزمالكأخبار محلية

جوزيه جوميز يكشف حافز مودرن فيوتشر بمواجهة الكونفدرالية وتأثير الصيام

علق البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على مواجهة مودرن فيوتشر، في ربع نهائي كأس الكونفدرالية.

ومن المنتظر أن يحل الزمالك بقيادة جوزيه جوميز المدير الفني، ضيفًا على مودرن فيوتشر، يوم الأحد المقبل في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية، باستاد السلام.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين، يوم 7 أبريل المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

جوزيه جوميز: لا أفرض أمرًا على اللاعبين بشأن الصيام وأحمد رفعت سيكون حافز مودرن فيوتشر

وأكد المدير الفني، أن مواجهة مودرن فيوتشر، ستكون صعبة للغاية، خاصةً أن المنافس قوي ومنظم للغاية، ولديهم طموح في التأهل والمنافسة على اللقب.

وأضاف بالمؤتمر الصحفي: “نعلم أن مودرن فيوتشر يملك نقاط القوة في الدفاع وبناء الهجمات، وعلينا أن نكون في أفضل حالة لتحقيق الفوز في اللقاء والاقتراب من التأهل للدور التالي”.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا في الدوري الفرنسي

وتابع: “مودرن فيوتشر سيكون متحفز للغاية ضدنا، خاصةً أن اللاعبين يريدوا تقديم أفضل ما لديهم، في ظل معاناة أحمد رفعت زميلهم من مشكلة صحية”.

وعن صيام اللاعبين في رمضان قال: “لا أنتمي للديانة الاسلامية، ولكني أحترم المناسبات والمعتقدات، ورمضان شهر للعائلة في مصر، ولذلك لم ننتظم في معسكر خلال فترة التوقف، ولا أفرض أمرًا على اللاعبين”.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي

واختتم عن استبعاد بعض اللاعبين: “اختار القائمة بناءً على احتياجاتي للمباراة، وناصر منسي وعبد الله السعيد وسيف جعفر غير مسجلين بالقائمة الإفريقية، ومحمود علاء ليس خارج القائمة دائمًا وشارك أساسيًا في آخر مباراة”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock