الأهليأخبار محلية

أفشة يكشف طموح الأهلي في مونديال الأندية وإمكانية المنافسة

كشف محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن هدف فريقه والمركز الذي يسعى الفريق لتحقيقه في بطولة كأس العالم للأندية.

ويستعد أفشة رفقة النادي الأهلي، للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، والتي تنطلق في المملكة العربية السعودية بالشهر الجاري، ويبدأ مشواره من دور الربع النهائي.

وأكد اللاعب على جاهزية فريقه لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية، وهناك حالة من التفاؤل الشديد بتحقيق إنجاز جديد للفريق وجماهيره.‎

أفشة يؤكد قدرة الأهلي في الفوز ببطولة كأس العالم للأندية 

وتابع في تصريحات له فور الوصول إلى السعودية: “النادي الأهلي صاحب تاريخ عظيم وحقق العديد من البطولات والإنجازات، وهو دائمًا صاحب الأرقام القياسية، ‏ونسعى لتحقيق ماهو أفضل من الميدالية البرونزية”.

وأضاف: “جماهير النادي الأهلي تطمح بكل تأكيد للتتويج ببطولة كأس العالم للأندية، ونحن كلاعبين لدينا مسئولية كبيرة، ‏وسنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق حلم الجماهير واللاعبين والفوز باللقب‎”.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة برشلونة وانتويرب في دوري أبطال أوروبا

وقال: “في البطولة السابقة صعدنا لنصف النهائي، وواجهنا ناديًا كبيرًا بحجم ريال مدريد، وبالتأكيد تسجيل الأهداف في البطولة ‏يكتب في تاريخ أي لاعب‎”.

واختتم: “أتمنى امتلاء المدرجات بجماهيرنا، وحالة القلق لدى البعض طبيعية، خلال المباريات الماضية كنا نصل للمرمى كثيرًا، وأهدرنا عدة فرص للتهديف

إقرأ أيضًا: معلق مباراة بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

لم ‏نكن موفقين في بعض اللقاءات، وهذه طبيعة كرة القدم، ولكن تركيزنا في الوصول للمباراة النهائية ولما لا تحقيق البطولة”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock