الزمالكأخبار محلية

إدارة الزمالك تنوي إجراء تعديل في الجهاز الفني

يدرس مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، إجراء تعديل داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة كارلوس أوسوريو المدير الفني، بالفترة المقبلة.

ويسعى نادي الزمالك مع مجلسه الجديد، لتوفير أجواء النجاح للفريق الأول لكرة القدم، من أجل العودة لتحقيق البطولات والمنافسة على الألقاب الإفريقية.

وتفكر إدارة القلعة البيضاء، في الإطاحة بخدمات محمد عبدالمنصف مدرب حراس مرمى الفريق، من الجهاز الفني، بسبب تراجع مستوى الحراس.

الزمالك يدرس رحيل محمد عبدالمنصف 

وترى الإدارة البيضاء، أن هناك تراجع في مستوى الحارسين محمد عواد ومحمد صبحي، وبالتالي تتجه النية لرحيل عبدالمنصف، حال استمرار هذا المستوى.

ويدخل أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الفريق السابق، ضمن الحسابات لتولي منصب محمد عبدالمنصف حال رحيله، في ظل امتلاكه العديد من الخبرات وقدرته على استعادة مستوى حراس المرمى.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني 2023-2024

وكانت اللجنة الانتخابية للنادي، أعلنت فوز حسين لبيب بمنصب رئيس القلعة البيضاء في الانتخابات، وقائمته الموحدة لتولي النادي خلال الأربع سنوات المقبلة.

من ناحية أخرى، حقق الفريق الأول لكرة القدم الفوز ضد سموحة، بنتيجة كبيرة بخماسية مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضًا: بالفيديو.. ياسر القحطاني يثير الجدل في الدوري السعودي

ويستعد الفارس الأبيض في الوقت الحالي، لمواجهة إنبي يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock