الأهليأخبار محلية

طلب جديد من الأهلي إلى الجهات الأمنية بسبب القضية الفلسطينية

وجه النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، طلب رسمي إلى الجهات الأمنية قبل مواجهة سيمبا التنزاني، في إياب ربع نهائي بطولة الدوري الإفريقي.

وأكد النادي الأهلي في خطاب إلى السلطات الأمنية للموافقة على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة في مباراة العودة أمام سيمبا التنزاني يوم الثلاثاء المقبل.

وأوضح المارد الأحمر، أن طلبه جاء لتعزيز فرص مشاركة أكبر عدد من جماهير الفريق في دعم الأشقاء بفلسطين في ضوء قرار مجلس إدارة النادي بتخصيص العائد المالي بالكامل من تذاكر المباراة لصالح الأشقاء.

الأهلي يطلب السعة الكاملة لمواجهة سيمبا التنزاني 

وحقق المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، التعادل أمام سيمبا التنزاني، بهدفين لكل فريق فى المباراة التى جمعتهما، على ملعب بنيامين مكابا الوطني فى دار السلام، فى ذهاب الدور ربع النهائي.

وأكد كولر، على عدم سعادته بنتيجة اللقاء، مشيرًا إلى أن التعادل جاء بسبب إهدار العديد من الفرص أمام المرمى، التي كانت كفيلة بتحقيق نتيجة كبيرة.

إقرأ أيضًا: بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورغ في الدوري الفرنسي

ومن المقرر أن يستضيف المارد الأحمر نظيره سيمبا التنزاني، يوم 24 أكتوبر الجاري، على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات إياب ربع نهائي البطولة.

ويشارك المارد الأحمر في البطولة بجانب صن داونز الجنوب إفريقي والوداد المغربي والترجي التونسي وسيمبا التنزاني وبترو أتلتيكو الأنجولي وأنيمبا النيجيري ومازيمبي الكونغولي.

إقرأ أيضًا: بث مباشر مباراة الرائد والحزم في الدوري السعودي 2023-2024

وكانت قرعة الدوري الإفريقي أقيمت في 3 سبتمبر الحالي، وأوقعت المارد في مواجهة سيمبا التنزاني في أولى مباريات البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock