الأهليأخبار محليةمنتخب مصر

الكاف يتسبب في أزمة بين الأهلي ومنتخب مصر

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” بشكل رسمي عن إقامة المباراة النهائية بدوري أبطال أفريقيا والمحدد لها الاثنين 30 مايو الحالي في المغرب.

وكان النادي الأهلي قد أرسل من قبل خطاباً إلى الكاف مطالباً فيه إقامة النهائي في دولة محايدة بعيدا عن دول الفرق المشاركة في نصف النهائي لأن في ذلك إخلال بمبدأ تكافؤ الفرص.

وحرص الاتحاد المصري لكرة القدم على مساندة الأهلي في طلبه حيث أكد خالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد من خلال تصريحات صحفية أنه تم أرسال خطاب إلى الكاف بالاعتراض على إقامة النهائي الأفريقي في المغرب خاصاً أنه من الوارد أن يكون أحد طرفي النهائي فريق الوداد المغربي.

وأوضح: سيقوم الاتحاد أيضاً بإرسال خطاب للاتحاد الأفريقي بسبب تضارب مواعيد نهائي دوري أبطال أفريقيا ومباراة منتخب مصر في تصفيات أمم أفريقيا.

استمرار أزمات تضارب مواعيد الكاف

وأكمل: أن مباراة المنتخب من المقرر لها الخميس 2 يونيو أي بعد يومين فقط من مباراة نهائي دوري الأبطال وهذا يتسبب في تأخير إنضمام لاعبي الأهلي إلى صفوف منتخب مصر.

وأختتم: أن الاتحاد المصري لن يضيع حق منتخب مصر بسبب تضارب المواعيد.

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره الغيني ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار.

اقرأ أيضاً: كريستيانو رونالدو يكشف عن مصيره مع مانشستر يونايتد

من ناحية أخرى يواصل الأهلي استعداداته لمباراة العودة أمام وفاق سطيف الجزائري من أجل تأكيد تأهله إلى المباراة النهائية خاصاً بعدما حقق فوزاً كبيراً على سطيف في مباراة الذهاب برباعية نظيفة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock