الأهليأخبار محلية

قرار عاجل من كولر تجاه علي معلول

اتخذ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرارًا تجاه التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، قبل انضمامه للتدريبات الجماعية.

وكان علي معلول تواجد ضمن قائمة منتخب تونس في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار، والتي ودعها من منافسات الدور الأول.

وودع منتخب تونس، كأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار، بعدما حصد نقطتين فقط في المجموعة، حيث فشل في عبور إلى الدور الثاني من البطولة القارية.

علي معلول يحصل على راحة سلبية لمدة أسبوع 

وبدأ منتخب تونس مشواره في البطولة، بالخسارة أمام نامبيا بهدف دون رد، ثم تعادل أمام منتخب مالي بهدف لكل فريق قبل أن يتعادل أمام جنوب إفريقيا، بدون أهداف.

وأشارت قناة الحوار التونسية في وقت سابق، إلى أن اللاعب الدولي قرر اعتزال اللعب الدولي مع نسور قرطاج، بعد الخروج من بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي تقام في أبيدجان.

إقرأ أيضًا: تفاصيل عقد جوزيه جوميز مع الزمالك وموعد وصوله

وتابعت: “اللاعب فضل الاكتفاء بالمسيرة التي قدمها لمنتخب بلاده، حيث شارك في العديد من البطولات أبرزها كأس الأمم الإفريقية وكأس العالم، ليسدل الستار على مسيرته الدولية”.

وقرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح النجم التونسي، راحة سلبية لمدة أسبوع قبل العودة إلى التدريبات الجماعية.

إقرأ أيضًا: الزمالك يُجهز للإعلان عن ضم ثلاثي الأهلي السابق

جاء ذلك، من أجل أن يقضي اللاعب التونسي الإجازة مع أسرته في تونس ومن ثم يعود للقاهرة بداية الأسبوع المقبل، بعد توديع بطولة كأس الأمم الإفريقية مع بلاده.

وتغيب علي معلول عن التواجد في معسكر الأهلي بالإمارات بسبب تواجده مع منتخب بلاده ومن المقرر أن يعود معلول للقاهرة للانتظام بالتدريبات بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock